عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل| العدالة الإلهية تحسم قضية قاتل والدته بعد ١٩ عاما من مراوغاته

قاتل ووالدته
قاتل ووالدته

عُثر على جثة شاب أسكتلندي متهم بقتل والدته قبل 19 عامًا منتحرًا في إسبانيا.



 

 

العثور على جثته بعد تغيبه عن حضور جلسة المحاكمة

كانت أجهزة الأمن البريطانية قد بدأت في تنفيذ خطة بحث موسعة عن شون فلين، 37 عامًا، إثر تغيبه عن المثول أمام المحاكمة في ليفينجستون يوم الثلاثاء الماضي.

 

واتهم الشاب الأسكتلندي بقتل والدته لويز تيقني، 43 عامًا، التي اختفت بعد مغادرة منزلها في دين باث، إدنبرة، في مايو 2002. وأكد محامي فلين اليوم الجمعة العثور عليه ميتًا، وأن سبب الوفاة هو الانتحار.

وتم تبرئة فلين سابقًا من قتل والدته في عام 2005، عندما لم يتم العثور على رفاتها. تم فتح القضية مرة أخرى عندما تم اكتشاف جثتها بالقرب من منزل فخم في Longniddry، شرق لوثيان في إبريل 2017.

وقرر القضاة إلغاء الحكم السابق بعد سماع حجج النيابة لإعادة المحاكمة بموجب قانون الجرم المزدوج. ووجهت إليه تهم مرة أخرى في يناير كانون الثاني من العام الماضي لكن أطلق سراحه بكفالة. في ذلك الوقت قيل إنه يعيش في برلين بألمانيا.

 

وقال المحامي عامر أنور في بيان أصدره اليوم الجمعة بخصوص موكله فلين: استطيع أن أؤكد أنه تم إبلاغنا هذا الصباح بأن شون فلين، البالغ من العمر 37 عامًا، والذي تغيب عن المثول للمحاكمة بتهمة قتل والدته لويز تيفني قبل 19 عامًا، كان وفقًا للشرطة، وجد ميتًا في إسبانيا، بعد أن أودى بحياته.

"أي خسارة في الأرواح هي مأساة، وتم إبلاغ أقرباء شون فلين ولن يكون هناك تعليق آخر." اتُهم فلين أيضًا بمحاولة تضليل العدالة بإخفاء جثة لويز في صندوق نيسان ألميرا ثم التخلص من بقاياها بالقرب من منزل جوسفورد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز