عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

عاجل| تفاصيل مقتل فنانة وإصابة المخرج بالرصاص الحي أثناء تصوير مشهد بفيلم

جريمة قتل
جريمة قتل

يُزعم أن الممثل الأمريكي أليك بالدوين سأل مرارًا وتكرارًا "لماذا تسلمت مسدسًا معبأ بالزخيرة الحية؟" بعد أن أطلق عمدًا النار على مصورة سينمائية وقتلها وأصاب مخرجًا يوم أمس في موقع تصوير فيلمه الجديد "الصدأ". 



 

 

قتلت هالينا هوتشينز، 42 عامًا، بعد وقت قصير من إطلاق النار عليها من قبل بالدوين حوالي الساعة 1.50 مساءً أمس الخميس في بونانزا كريك رانش، بالقرب من مدينة سانتا في بنيو مكسيكو، وأصيب أيضًا جويل سوزا، 48، مخرج الفيلم، وقضى عدة ساعات في المستشفى، لكن تم إطلاق سراحه في وقت لاحق في نفس الليلة.

 

كشفت الشرطة عن القليل من التفاصيل حول إطلاق النار، واكتفت بالقول إن "قذيفة" أطلقت من "مسدس دعم" وهم يحققون في الأمر.

 

لكن أحد الشهود قال لموقع “شوبيز 411” للقيل والقال في هوليوود أن بالدوين بدأ على الفور يسأل عن سبب تسليمه “مسدس معبأ بالذخيرة الحية'' - وهو ما يعني عادةً بندقية محملة بذخيرة حقيقية.  

 

وقال متحدث باسم شركة إنتاج الفيلم في وقت لاحق إن الحادث انطوى على "خطأ في إطلاق بندقية دعامة محملة بالفراغات"،على الرغم من أن الحوادث المميتة بالذخيرة الفارغة نادرة للغاية ، إلا أنها تحدث.

 

براندون لي، ابن أسطورة فنون الدفاع عن النفس البالغ من العمر 28 عامًا، قُتل بالرصاص في مجموعة فيلم “The Crow عام 1993” عندما استقر جزء من جولة دمية في فوهة البندقية المستخدمة في المجموعة ، قبل الانفجار. من طلقة دمية ثانية أطلقها على بطنه ، مما تسبب في إصابات قاتلة.

كما أشار ريس مولدون، الممثل الأسترالي الذي عمل على نطاق واسع في السينما والتلفزيون، إلى أن خطأً في التشغيل الفارغ بالقرب من الكاميرا قد يكون سببًا لحادث يوم الخميس - أخبر بي بي سي أن مادة من الجولة الفارغة يمكن أن تكون قد أصابت هوتشينز قبل أن تتسبب في جزء من الكاميرا لضرب سوزا.

 

قال مايك تريستان، 60 عامًا، وهو صانع أسلحة في هوليوود يتمتع بخبرة 30 عامًا تحدث إلى “Dailymail.com”، إن المسؤولية النهائية عن سلامة السلاح في مجموعة الأفلام تقع على عاتق صانع الأسلحة.  

 

تريستان: "كان يجب أن يكون هناك فراغات في البندقية، وظيفة المدرّع الموضوعة هي التحقق من ذلك قبل تسليم السلاح".

 

ثم يتأكدون من أن الممثل يقف على علامة ولا يوجه البندقية مطلقًا إلى الطاقم أو فريق التمثيل ... يجعل التحرير يبدو وكأنهم يشيرون إلى الممثل المشارك.

هذا هو السبب في أن كل شخص في الصناعة مرتبك للغاية. كيف حدث هذا هو لغز كامل في الوقت الحالي.

أضاف تريستان أنه عمل مع بالدوين من قبل، في مجموعة فيلم Thick as Thieves لعام 1998 ، واصفاً إياه بأنه "آمن للغاية" و "محترف كامل". وأضاف: "لقد فوجئت بسماع أنه هو". 

أطواق الشرطة الشريطية لكنيسة صغيرة تستخدم كمجموعة للفيلم، بعد حادث إطلاق نار قاتل في فيلم بونانزا كريك رانش بالقرب من سانتا في يوم الخميس
أطواق الشرطة الشريطية لكنيسة صغيرة تستخدم كمجموعة للفيلم، بعد حادث إطلاق نار قاتل في فيلم بونانزا كريك رانش بالقرب من سانتا في يوم الخميس

 

تم نقل بالدوين للاستجواب من قبل نواب العمدة بعد إطلاق النار القاتل، لكن لم يتم القبض عليه ولم يتم توجيه تهم إليه، تم تصويره خارج مكتب العمدة وهو حزين ويبكي وهو يتحدث على الهاتف، ورفض التحدث مع مراسل من نيو مكسيكي كان في مكان الحادث، ومن غير الواضح أين هو بالدوين الآن.

كانت الزوجة هيلاريا قد حملت مقطع فيديو يظهرها وهي تلعب مع اثنين من أطفال الزوجين الستة في الساعة 4 صباحًا يوم الأربعاء، يعيش الزوجان في نيويورك ، لكن من غير الواضح بالضبط أين تم التقاط اللقطات.

تم تعليق تصوير الفيلم - الذي يدور حول صبي متهم خطأ بالقتل ، والذي يشارك بالدوين في إنتاجه - إلى أجل غير مسمى أثناء تعافي طاقم العمل والممثلين. وقال المنتجون إنه يتم تقديم خدمات الاستشارة. 

وُلدت هاتشينز في أوكرانيا وترعرعت في الاتحاد السوفيتي قبل أن تدرس الصحافة وتعمل على "إنتاج وثائقي بريطاني في أوروبا" ، وفقًا لموقعها الشخصي على الإنترنت.

انتقلت بعد ذلك إلى لوس أنجلوس حيث غيرت حياتها المهنية لتصبح مصورة سينمائية ، حيث درست درجة الماجستير في الفنون الجميلة لمدة عامين في المعهد الموسيقي AFI بين عامي 2013 و 2015.

وتشير منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي إلى أنها أنجبت ابنا في نفس الوقت تقريبا - يبدو أنه ولد في أواخر عام 2012 أو أوائل عام 2013.

يبدو أن الصبي هو طفلها الوحيد من زوجها ماثيو هتشينز، وهو محام مقيم في لوس أنجلوس وعمل كمساعد لشركة Kirkland & Ellis حتى عام 2017. ومن غير الواضح ما هي وظيفته الحالية.

 

بالدوين هو منتج مشارك في الفيلم، حيث يلعب دور هارلاند روست الخارج عن القانون سيئ السمعة، والذي أدين حفيده البالغ من العمر 13 عامًا بجريمة قتل عرضي. 

 

ولم يتضح على الفور ما إذا كانت البندقية الدعائية التي قتلت هتشينز محملة بطريقة ما برصاص حقيقي ، أو ما إذا كان البارود المستخدم في الخراطيش الفارغة المسرحية قد أطلق حطامًا من نوع ما من البرميل. لم يتم تقديم مزيد من المعلومات حول كيفية تمكن بلدوين من ضرب شخصين ، مع استمرار مكتب الشريف في التحقيق. 

لم يرد ممثلو Baldwin و Souza و Rust على الفور على استفسارات من DailyMail.com في وقت متأخر من يوم الخميس. 

في وقت سابق يوم أمس الخميس، أصدر المتحدث باسم بالدوين بيانًا إلى People حول إطلاق النار، قائلًا: "وقع حادث اليوم في مجموعة نيومكسيكو يتضمن اختلالًا في إطلاق مسدس داعم به فراغات".

 

في غضون ذلك، قال متحدث باسم شركة Rust Pictures LLC، التي تنتج الفيلم:  لقد دمرت مأساة اليوم جميع الممثلين وطاقم العمل، ونرسل أعمق تعازينا لعائلة Halyna وأحبائها.

ولقد أوقفنا إنتاج الفيلم لفترة زمنية غير محددة ونتعاون بشكل كامل مع تحقيق قسم شرطة سانتا في، وسنقدم خدمات استشارية لكل من له صلة بالفيلم بينما نعمل على معالجة هذا الحدث المروع '.

كان أصدقاء هتشينز المدمرون في حالة ذهول من التحدث، لكن أرييل فيدا، مصمم الإنتاج الذي عمل مع مدير التصوير في فيلم عام 2020 Archenemy أكد وفاتها لموقع DailyMail.com ، مضيفًا: أنا آسف، لا أستطيع التحدث حول هذا الآن.  

 

 يتم توجيه أي تهم جنائية ، لكن الشرطة قالت إن تحقيقًا جنائيًا في الحادث جارٍ حاليًا لتحديد ملابسات وفاة هتشينز. 

وقال المتحدث باسم العمدة خوان ريوس في بيان "وفقا للمحققين ، يبدو أن المشهد الذي تم تصويره يتضمن استخدام سلاح ناري عندما تم تسريحه". "المحققون يحققون في كيفية ونوع القذيفة التي تم إطلاقها." 

 

'الحادث لا يزال قيد التحقيق، وأضاف أنه كلما توفر المزيد من المعلومات، سيتم توفير تحديثات. 

كان من المقرر أن يستمر تصوير فيلم Rust حتى أوائل نوفمبر ، وفقًا لبيان صحفي صادر عن New Mexico Film Office ، لكن الإنتاج توقف الآن عن الفيلم.

 

هالينا هتشينز ، 42 عاما  قتلت بالرصاص في الحادث الذي وقع يوم الخميس في مزرعة بونانزا كريك رانش التي تدور أحداثها في سانتا في، نيو مكسيكو
هالينا هتشينز ، 42 عاما قتلت بالرصاص في الحادث الذي وقع يوم الخميس في مزرعة بونانزا كريك رانش التي تدور أحداثها في سانتا في، نيو مكسيكو

 

يدور الفيلم حول صبي يبلغ من العمر 13 عامًا يُترك ليدافع عن نفسه وأخيه الأصغر بعد وفاة والديهما في كانساس في ثمانينيات القرن التاسع عشر، وفقًا لموجز. 

ويهرب المراهق مع جده المنفصل منذ فترة طويلة، الذي يلعبه بالدوين، بعد أن حكم على الصبي بالإعدام لقتله عرضيًا لمربي مزرعة محلي. 

 

ويلعب بالدوين دور البطولة في الفيلم إلى جانب ترافيس فيميل وجنسن أكليس وفرانسيس فيشر. 

 

في وقت سابق يوم الخميس ، نشر بالدوين صورة على Instagram من Bonanza Creek Ranch ، تظهره في زي كامل ، مع دم مزيف على بطنه. تم التعليق على الصورة: 'العودة إلى شخصيا في المكتب. Blimey ... إنه مرهق.

شاركت زوجته هيلاريا أيضًا لقطة شاشة من محادثة FaceTime مع بالدوين في وقت سابق من اليوم ، حيث يبدو أنه يركب سيارة في طريقه إلى المزرعة.

تم استخدام المزرعة في عشرات الأفلام ، بما في ذلك توم هانكس ويستيرن نيوز أوف ذا وورلد.

بعد إطلاق النار القاتل في مزرعة الأفلام ، عادت تغريدة عام 2017 عن بالدوين إلى الظهور ، حيث رد على مقطع فيديو لإطلاق النار من قبل الشرطة في كاليفورنيا بكتابة: "أتساءل كيف يجب أن تشعر بقتل شخص ما بشكل غير شرعي ..." 

وتبين فيما بعد أن إطلاق الشرطة هذا ما يبرره . 

بعد مأساة يوم الخميس ، انتقل الأصدقاء إلى صفحة إنستغرام الخاصة بهتشينز لترك تحية تحت مقطع فيديو تم تصويره قبل يومين يظهرها وهي تركب حصانًا في يوم إجازتها.

 

وكتب جيمس كولين: "سأفتقدك يا ​​صديقتي هذا مدمر.

 

وأضاف صديق آخر جاك كاسويل: أشعر وكأن الريح خرجت مني، سوف نفتقدك بشدة "بينما قالت تينا بريسلي بوريك:" الحزن ". 

 

أنا حزين جدًا لفقدان هالينا. وقال آدم إيجيبت مورتيمر ، مدير Archenemy ، على تويتر: "لقد كانت موهبة رائعة كانت ملتزمة تمامًا بالفن والتصوير". 

كما أعربت نقابة المصورين السينمائيين الدولية عن أسفها لوفاة هتشينز المفاجئة في بيان.

وقال رئيس النقابة جون ليندلي والمديرة التنفيذية ريبيكا راين "التفاصيل غير واضحة في الوقت الحالي ، لكننا نعمل لمعرفة المزيد ، ونحن ندعم إجراء تحقيق كامل في هذا الحدث المأساوي".

 

يذكرنا الموت المأساوي بإطلاق النار بمقتل براندون لي نجل بروس لي عام 1993 في مجموعة “The Crow”، حيث تم إطلاق رصاصة كانت في فوهة مسدس دعامة من طلقة فارغة ، مما أدى إلى مقتله.

 

وكتبت شانون، شقيقة براندون لي، من حساب تكريم مخصص لأخيها: "قلوبنا مع عائلة هالينا هاتشينز وجويل سوزا وجميع المتورطين في حادثة روست"، لا ينبغي قتل أي شخص بمسدس في موقع تصوير فيلم. فترة.'

كان هاتشينز ، الذي عاش في فينيسيا بيتش ، كاليفورنيا ، أحد نجوم هوليوود الصاعدين - وقد ورد اسمه في قائمة المصورين السينمائيين الذين يجب مشاهدتهم في عام 2019 من قبل المصور السينمائي الأمريكي.

نشأت هاتشينز ، وهي ابنة جندي ، في قاعدة عسكرية سوفيتية في الدائرة القطبية الشمالية قبل أن تلتحق بالجامعة في العاصمة الأوكرانية كييف.

انتقلت لاحقًا أولاً إلى المملكة المتحدة للعمل في صناعة الأفلام الوثائقية قبل السفر إلى لوس أنجلوس للدراسة للحصول على درجة الماجستير في التصوير السينمائي والتحول إلى الأفلام.

 

 فيلم الرعب دارلين

 

تشمل اعتماداتها فيلم الرعب دارلين، وقبل وقت قصير من بدء العمل في فيلم Rust ، أكملت تصوير فيلم Blindfire - دراما الجريمة من بطولة بريان جيراغتي وشارون ليل.

يقول مكتب شرطة سانتا في إنه استجاب للفيلم في حوالي الساعة 1.50 مساءً بعد أن أشار متصل برقم 911 إلى إصابة شخص ما في ذراعه.

 

وقال مكتب العمدة في بيان "وفقا للمحققين، يبدو أن المشهد الذي تم تصويره تضمن استخدام سلاح ناري عندما تم تسريحه".

وأضاف البيان أن "المحققين يحققون في كيفية ونوع القذيفة التي تم إطلاقها". 

وقالت الشرطة إن سيدة تبلغ من العمر 42 عامًا ، عُرفت فيما بعد باسم هاتشينز ، نُقلت جواً إلى مستشفى جامعة نيو مكسيكو ، حيث أعلنت وفاتها. 

تم نقل المدير سوزا بواسطة سيارة إسعاف إلى مستشفى كريستوس سانت فنسنت حيث يعالج من الإصابات ، ومن المتوقع أن ينجو. 

جاء في بيان صادر عن شركة Rust Movie Productions LLC: `` وقع حادث اليوم على مجموعة Rust في نيو مكسيكو يتضمن اختلالًا في إطلاق مسدس مزود بفراغات. 

تم نقل اثنين من أفراد الطاقم إلى المستشفى ويتلقون العلاج. تم إيقاف الإنتاج في الوقت الحالي. واختتم البيان: `` تظل سلامة طاقم العمل لدينا على رأس أولوياتنا ''. 

غردت تيسا مينتوس، مذيعة الأخبار KOB 4 من Albuquerque ، صورة من مروحية شبكتها، تظهر مجموعة كنيسة محجوبة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز