عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ريم مصطفى تخضع لعلاج نفسي بسبب أمير كرارة وكريم فهمي

كشفت الفنانة ريم مصطفى عن خضوعها للعلاج النفسي بعد مشاركتها في بطولة مسلسلي "الطبال"، مع الفنان أمير كرارة، ومسلسل "أمر واقع" مع الفنان كريم فهمي، وذلك بسبب تأثرها بتقديم مشاهد الحزن والبكاء خلال المسلسلين.



 

 

وأشارت ريم مصطفى، خلال استضافتها رفقة كريم فهمي في البرنامج الذي يقدمه أمير كرارة، إلى إنها أصيبت بـ”أزمة نفسية” بسبب دورها "أمر واقع" والذي وصفته بالكئيب، موضحة في الوقت نفسه أن مسلسل "الطبال" أصابها أيضا بالاكتئاب، مضيفة: "أنا أتعالجت نفسيا بعد المسلسلين اللي مثلتهم معاكم (أمير كرارة وكريم فهمي) الدورين كان فيهم حزن وأسى رهيب".

 

 

كما تطرقت ريم مصطفى إلى حياتها الخاصة وذكريات الطفولة، كاشفة: "نحن 4 بنات شقيقات ولكن شخصياتنا مختلفة تماما وكذلك شكلنا"، وتابعت: "كنت طفلة شقية وأنا صغيرة وأتذكر في مرة عندما كنا في العجمي قررت أنا وأصدقائي أن نسبح في البسين عند جيراننا بعدما أقنعتهم أنهم سافروا للقاهرة، وبالفعل تسلقنا السور وقفزنا ونزلنا البسين، وعوقبت عقابا شديدا يومها، كما أنني كنت محبوبة في المدرسة وشخصيتي قوية لذلك كان أصدقائي يلجأون لي في أي مشكلة تواجههم".

وحول أول قصة حب في حياتها، قالت ريم مصطفى إنها كانت تعاكس ابن الجيران عندما كانت صغيرة، لافتة إلى أن أول حب في حياتها عندما كانت في سن العاشرة، عندما كانت تذهب لنادي الجزيرة، ولكنهما لم يتحدثا أبدا وكان حبًا من طرف واحد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز