عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هيئة الدواء المصرية تفتتح مركزا دوائيا مصريا بأوغندا

المركز الطبي المصري بأوغندا
المركز الطبي المصري بأوغندا

افتتح الدكتور تامر عصام رئيس هيئة الدواء المصرية، مركز دوائي «صيدلية» تحت مسمى "وادي النيل بنتا"، بالمركز الطبي المصري الإفريقي بمدينة جنجا بجمهورية أوغندا، وشارك فى الافتتاح عدد من الشخصيات الرسمية.



 

 

وكانت الشركة المصرية وادى النيل بنتا، قد أنشأت المركز ضمن الخطة التي تستهدف إنشاء مجموعة صيدليات ومراكز طبية بإفريقيا، وبدأ المركز الطبي في استقبال المرضى منذ بداية سبتمبر الماضي، وأصبح رمزاً وإسهاماً مصرياً في إفريقيا.

 

وأكد الدكتور تامر عصام، خلال الافتتاح، دعم الهيئة التام للشركات المصرية، والحرص على تعزيز سبل التعاون المصري الإفريقي، وأن ذلك يأتي وفقا لتوجيهات القيادة السياسية الداعمة للعمل الإفريقي.

 

فيما أشادت الشركة بالدور الذي تلعبه الهيئة في تسهيل الإجراءات، وتقديم كامل الدعم للشركات، والحرص على زيادة صادرات قطاع الدواء للأسواق العالمية، وبصفة خاصة السوق الإفريقية؛ لما يتمتع به الدواء المصري من ثقة وراوج كبيرين في هذا السوق الواعد.

 

يأتي ذلك ضمن جهود الهيئة لدعم صادرات الدواء المصرية للخارج، وفي ضوء حرصها على تعزيز دور مصر الإقليمي، ودعم القطاع الدوائي بالدول الإفريقية الشقيقة، وإيمانا بدور مصر الريادي بالقارة السمراء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز