عاجل
الأربعاء 17 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صبا مبارك: بحب الأدوار العادية ومهرجان الجونة له طعم خاص هذا العام

أكدت الفنانة الأردنية صبا مبارك أنها لا تنتقي أدوارها لتكون بشكل دائما معبر عن الفن الحامل للقضايا بل تفضل أيضاً الأدوار العادية.



وقالت صبا مبارك خلال مداخلة متلفزة على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي: " بحب الأدوار العادية  لأني بحس إن  أي دور له قصته ومعبر عن أزمته التي يتم نقاشها في داخل العمل مش ضروري تبقى الأزمة المباشرة  لكن في المقابل أشعر دائما أن هناك استحقاق  لتناول القضايا الانسانية فلو 70% من قضايانا التي نتاولها في مجمل أعمالنا تتناول المشاكل البسيطة لازم يبقى فيه جزء ولو صغير  يتناول قضايا تتعلق بالإنسانية المهمة لنشر التوعية وإلقاء الضوء على جوانب مش محط نظر الناس".

وتابعت الفنانة الأردنية: "مهرجان الجونة له مذاق خاص هذا العام لأنه من النوادر أن يشارك فنان في مهرجان بمنتجين مرة وأحدة وهما فيلما "عرنوس" التي قمت بإنتاجه وفيلم "اميرة" الروائي الطويل الذي عرض في مهرجان فينسيا".

وأضافت صبا مبارك: "فيلم "أميرة" هو العرض العربي الأول له ومبسوطة أنو في مهرجان "الجونة" الذي بات يملك سمعة كبيرة في المهرجانات  العربية والدولية صحيح العرض في مهرجان "فينسيا" مهم وماشهده من بكاء ولحظات تأثر وده مش حاجة قليلة لأي فيلم لكن لقاء الجمهور العربي له طعم خاص وبيخص ومفرحة ومؤثرة وعندي اهتمام شديد لما جيت أشوف العرض الفيلم عربيا حسيت أول مرة اشوفه".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز