عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تطورات حالة إسلام عيسى لاعب بيراميدز وموعد عودته للقاهرة

إسلام عيسى
إسلام عيسى

خرج إسلام عيسى، لاعب فريق بيراميدز، من غرفة العناية المركزة في المستشفى الذي يتواجد به في إثيوبيا حاليًا، بعد تحسن حالته.



ومن المقرر أن يخضع اللاعب لفحوصات طبية جديدة مساء اليوم الاثنين في حالة اجتيازها سيعود للقاهرة غدًا، أما في حالة عدم اجتيازها سيستمر في المستشفى لفترة أخرى حتى التأكد من سلامته.

وتعرض إسلام عيسى، لإصابة قوية في أنفه أثناء مباراة فريقه بيراميدز ضد عزام التنزاني في ذهاب دور 32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وكانت الإصابة عبارة عن شرخ في الأنف وجرح قطعي استلزم رد الشرخ وخياطة الجرح بغرزتين على الفور.

وأثناء عودة الفريق من تنزانيا ساءت حالة إسلام الصحية، واضطر فريق بيراميدز إلى تركه في مستشفى بأثيوبيا حتى تتحسن حالته، وبقى معه طبيب الفريق دكتور مصطفى المنيري.

وأكد مسؤولو بيراميدز أن سبب تدهور الحالة الصحية لإسلام عيسى، هو رفض اللاعب لتناول الطعام من قبل المباراة وحتى هذه اللحظة، ويتم منحه جلوكوز لتعويض قلة الطعام ولتفادي حدوث مضاعفات له.

ويستعد فريق بيراميدز لمواجهة نظيره عزام التنزاني يوم 23 أكتوبر الجاري في إياب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين، قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، ويسعى بيراميدز لتحقيق الفوز هنا في القاهرة، والتأهل للدور المقبل من منافسات البطولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز