عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إزالة 42 حالة تعدٍ على المجاري المائية وحرم النيل بالبحيرة

إزالة التعديات على المجارى المائية
إزالة التعديات على المجارى المائية

فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإزالة كافة التعديات على الأراضي الزراعية والمجاري المائية وحرم النيل خلال فترة زمنية لا تتجاوز ٦ أشهر.



 

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على المجاري المائية و الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

 

وشهدت مدن ومراكز المحافظة عددا من الحملات لإزالة التعديات أسفرت عن إزالة 42 حالات تعدي بنطاق 9 مراكز بإجمالي مساحة بلغت 7131 م٢ عبارة عن تنفيذ إزالة لعدد 3 حالات تعدٍ علي حرم الري بمساحة 5300 م٢ بمركز بدر.

 

كما تم إزالة عدد 4 حالات تعدٍ بمساحة 195 م٢ عبارة عن مبانى بالطوب الاحمر  و بالطوب الأبيض وأعمدة خرسانية  بنطاق قرية عمر مكرم، و إزالة 6 حالات تعدٍ بمساحة 460 م٢ علي حرم السكة الحديد والصرف بإدكو، وإزالة 8 حالات تعدٍ على مساحة 288 م٢ على ولاية هندسة الصرف "هندسة صرف العطف" بالمحمودية، وإزالة حالتي تعدٍ بمساحة 260 م بقريه زاويه غزال بدمنهور، وتنفيذ 3 قرارات إزالة بمساحة 172 م على أرض هندسة رى كوم حمادة.

 

كما تم تنفيذ 12 قرار إزاله بمساحة 122 م بالدلنجات عبارة عن قطع الجسر ووضع مواسير وردم المجرى المائي وزراعة أشجار وتشوين مخالفات بناء، وإزالة حالة تعدٍ على أرض زراعية بمساحة 150 م ٢ بقرية ديبى التابعة للوحدة المحلية لقرية محلة الأمير برشيد عبارة عن شده خشبيه مسلحة، و إزالة حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بمساحة 100 م بنطاق قرية الكوم الأخضر بحوش عيسى، و إزالة حالتي تعدٍ في المهد على الأراضي الزراعية بمساحة 84 م٢ بنطاق قرية الحمراء بوادي النطرون عبارة عن مبانى من الطوب الأبيض.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز