عاجل
الأحد 8 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

المحافظون يهنئون الرئيس السيسي بذكرى المولد النبوي الشريف

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

بعث المحافظون والأجهزة التنفيذية بمختلف محافظات الجمهورية برقيات تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف.



ففي الإسكندرية، بعث المحافظ محمد الشريف، برقية تهنئة بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن مواطني الإسكندرية إلى الرئيس السيسي، بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف، داعياً المولي عز وجل، أن يعيد تلك المناسبة على مصر بالخير واليمن والبركات.

وقدم المحافظ خالص التهنئة إلى الشعب المصري والأمة العربية والإسلامية بمناسبة ذكرى مولد سيد الخلق ، سائلاً المولى عز وجل أن يعيدها على شعب مصر وعلى شعوب الأمتين العربيـة والإسلامية بالتقدم والرخاء. 

وأكد أن علينا جميعاً الإقتداء بسنة نبينا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام، وأن نستلهم منه القدوة الحسنة في إرساء قيم الحق والعدل والسلام للبشرية وأن نقتدي بتعاليمه التي أهمها الدعوة إلى الأمن والسلام والخير للناس أجمعين.

وفي المنيا، بعث المحافظ أسامة القاضي، ببرقية تهنئة إلى الرئيس السيسي بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، جاء نصها كالتالي: 

"يطيب لي أن أبعث لفخامتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن مواطني محافظة المنيا، بأصدق التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات بمناسبة المولد النبوي الشريف أعاده الله على فخامتكم وعلى مصرنا الغالية وشعبها العريق بالخير واليمن والبركات..

 

وإننا نستلهم من هذه الذكري العطرة ما قدمه المصطفى صلى الله عليه وسلم للإنسانية من تعاليم السلام والتعايش والأخاء، ونتعلم من سيرته النبوية الشريفة قيم السماحة والوسطية والاعتدال، ونحن على عهدنا نمضي في ظل قيادتكم الحكيمة بعزيمة لا تلين نحو التقدم والتنمية وليحصد الشعب المصري العظيم بشائر الازدهار والرخاء، داعين الله عز وجل أن يمدكم بموفور الصحة والسعادة والتوفيق وأن يكلل خطاكم دائما بالنجاح لتواصلوا مسيرة عطائكم وجهودكم البناءة لخدمة وطننا الحبيب".

 

وأشارت المحافظة - في بيان اليوم - إلى أن المحافظ هنأ أيضا كل من الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف.

 

وقدم القاضي خالص التهنئة للشعب المصري ولأهالي محافظة المنيا بصفة خاصة وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ وأعضاء الجهاز التنفيذي، بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، متمنيا أن يحفظ الله مصر من كل مكروه وسوء.

وفي قنا، هنأ رئيس جامعة جنوب الوادي الدكتور يوسف غرباوي، الرئيس السيسي، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف حيث جاء في نص البرقية "يسعدني أن أبعث لفخامتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أسرة جامعة جنوب الوادي بأسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة الذكرى العطرة بمولد خير البشر والتي نستلهم منها الإرادة القوية في وحدة وتماسك الصف وضرورة الاصطفاف خلف القيادة السياسية ودعم مؤسسات الدولة في مواجهة كافة التحديات وأن نقتدي برسولنا صلى الله عليه وسلم في الإخلاص والاجتهاد في العمل والعطاء، لاستكمال مسيرة البناء والتعمير .. حفظ الله مصر قيادة ًوحكومةً وشعباً ووهب لنا التوفيق والسداد".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز