عاجل
الأربعاء 17 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مواجهة كورونا.. "معا نطمئن سجل الآن" تجوب مراكز البحيرة لسرعة تلقي اللقاح

معا نطمئن سجل الآن تجوب مراكز البحيرة لسرعة تلقي اللقاح
معا نطمئن سجل الآن تجوب مراكز البحيرة لسرعة تلقي اللقاح

في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالتوسع في تطعيم المواطنين باللقاحات المضادة لفيروس كورونا، واستمرارا لفعاليات حملة  "معًا نطمئن.. سجل الآن" لتشجيع المواطنين على التسجيل على الموقع الإلكتروني لتلقي اللقاح ومساعدتهم في عملية التسجيل وسرعة تلقي اللقاح في نفس اليوم.



 

واصلت وزارة الصحة جولاتها داخل المحافظة حيث تجولت الحملة  بمختلف الأماكن العامة والميادين وأماكن التجمعات بمراكز دمنهور و أبو حمص وايتاي البارود على مدار أربع مرات بمعدل مرة كل اسبوع خلال شهر كامل.

 

و قامت وزارة الصحة بتخصيص ٤ اتوبيسات مجهزه بجانب ٦ سيارات إضافية  تضم فرق التواصل المجتمعى المؤهلين للرد على استفسارات و تساؤلات المواطنين والاستجابة لطلباتهم و تحليل اى عقبات تعوق عملية التطعيم و يضم كل أتوبيس ٣٠ فردا من فرق التواصل المجتمعى المدربه على أعلى مستوى و مزودين بأجهزة تابلت متصله بشبكة الانترنت لتسجيل بيانات المواطنين على الموقع الإلكتروني  لتلقي اللقاح فور عملية التسجيل تصل الرساله النصيه للمواطن لتلقي اللقاح بأقرب مركز شباب ضمن المراكز التي تم تخصيصها للتطعيم وتجوب الفرق مختلف الأماكن العامة والميادين وأماكن التجمعات.

 

وأشاد المحافظ بالدور الفعَّال الذي تقوم به الحملات الصحية و المراكز والوحدات الثابتة والمتنقلة لتطعيم المواطنين باللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد ، حفاظًا على صحتهم وحمايتهم من خطر الإصابة بالفيروس ، مؤكدا على سعى الدولة المستمر لإيجاد لقاح آمن يكون سلاحًا فعالًا في معركة مواجهة فيروس كورونا ، واستمرار المتابعة الطبية على متلقي اللقاحات من قِبل الأطباء و المختصين ، مناشدا المواطنين سرعة التسجيل على الموقع الخاص بوزارة الصحة من خلال الرابط التالي ((https://egcovac.mohp.gov.eg )).

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز