عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"روحي العربى" يوقع بروتوكول تعليم لتطوير مهارات ابناء أعضاء نادي الطيران

روحى العربى
روحى العربى

أعلن المهندس روحي محمد العربي، المرشح على منصب العضوية في انتخابات نادي الطيران، توقيع بروتوكول مع إحدى الشركات المتخصصة للارتقاء بمستوى الأعضاء وتطوير قدرات أبنائهم  والتقليل من آثار جائحة كورونا وما صاحبها من تعليم عن بعد على وأثر ذلك على قدرة الطلبة، وذلك بالتعاون مع هشام الشورى رئيس مجلس إدارة نادي الطيران، ويتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الدولة للشباب والرياضة.



 

 

وأعلن مجلس إدارة نادي الطيران الرياضي، في وقت سابق عن دعوة أعضاء الجمعية العمومية لحضور اجتماع الجمعية العمومية العادية المنعقدة بمقر النادي الرئيسي بمصر الجديدة، وذلك يوم الجمعة الموافق 12 نوفمبر 2021، لإجراء الانتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد.

 

 

ووقع المهندس روحي محمد العربي، البروتوكول مع إحدى الشركات المتخصصة في الأردن في حضور الدكتور أحمد ماهر طوقان، حيث يهدف البروتوكول لتجهيز وتدريب الكوادر وتحسين مستوى الطلاب العقلي والأكاديمي وامداده بالمقومات التي تجعله يواكب العصر المتطور، والتفكير خارج الصندوق كما سيحقق العديد من الأهداف أبرزها الاستفادة المباشرة وغير المباشرة بحيث يكون الطموح هو الوصول العبقرية خاصة عند الطلاب الموهوبين.

 

 

وقال روحي إنه انتهى من الإجراءات الخاصة بالبروتوكول وتم رفعه إلى مجلس الإدارة الحالي، وهو الآن حيز التنفيذ، موضحًا أن الاشتراك في هذا البروتوكول بأسعار رمزية لأعضاء نادي الطيران.

وأكد أنه بدأ في تنفيذ وعوده التي وعد بها قبل الانتخابات، في ملفات الصحة والرياضة والملف الإلكتروني، وخدمات تحسين أعضاء نادي الطيران لكبار السن، والتي تهدف جميعها لخدمة أعضاء الجمعية العمومية، وأصبح الأمر على أرض الواقع.

وأوضح المرشح على عضوية مجلس إدارة الطيران، أنه خلال ساعات ستكون هناك مفاجأة جديدة للأعضاء سيتم الكشف عنها، وهي خدمة ينتظرها الأعضاء ومن ضمن مطالبهم التي لمسها مع البعض منهم خلال جلساته معهم في الأيام الأخيرة داخل وخارج النادي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز