الثلاثاء 26 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الأهلي

انتظام اللاعبين الدوليين في تدريبات الأهلي.. والشناوي يبدأ برنامجه العلاجي

تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي

انتظم اللاعبون الدوليون في تدريبات الأهلي مساء اليوم الأربعاء، في أطار الاستعداد لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر يوم السبت المقبل في ذهاب دور ال-٣٢ لبطولة دوري أبطال إفريقيا.



وشهد مران الأهلي اليوم، مشاركة عمرو السولية وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وأكرم توفيق وأيمن أشرف، عقب انتهاء مشاركتهم مع المنتخب الوطني في مباراتي ليبيا بتصفيات كأس العالم ٢٠٢٢.

واكتفى عمرو السولية وعلي معلول بخوض تدريبات بدنية، مع استكمال فقرات التدريب في الجيم، فيما انتظم باقي اللاعبين في المران بصورة طبيعية.

وعاد الأهلي لاستئناف تدريباته اليوم الأربعاء بعد الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبين أمس، وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر.

كما شهد مران الأهلي، تدريبات بدنية وفنية قوية لحراس المرمى، تحت قيادة ميشيل يانكون الذي حرص على تخصيص فقرات متنوعة لثلاثي حراسة المرمى، علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

من جهة أخرى، قال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي، إن محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، بدأ برنامجا علاجيا بعد الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب الوطني في مباراة ليبيا الأخيرة.

وأوضح أبو عبلة أن الشناوي حصل على حقنة بلازما اليوم، ومن المقرر أن يخضع للراحة غدا الخميس، على أن يبدأ بعد ذلك مرحلة العلاج الطبيعي.

وكان الشناوي قد أجرى أشعة سونار ورنين مغناطيسي، بعد وصول بعثة المنتخب ‏إلى القاهرة، وتبين وجود تمزق في العضلة الخلفية يحتاج إلى فترة علاج تتراوح ما بين ٤ أو ٥ أسابيع.‏ ومن المقرر أن تغادر بعثة الأهلي القاهرة غدا الخميس، في طريقها إلى النيجر، وذلك استعدادا لمباراة الحرس الوطني، في بداية مشوار الفريق، للدفاع عن لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا. ويختتم الأهلي استعداداته في القاهرة غدا بأداء مرانه في ملعب التتش قبل ساعات من التوجه إلى مطار القاهرة للسفر إلى النيجر، وفقا لما أعلنه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة. وكان مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قد قرر تكليف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة برئاسة بعثة الفريق المتجهة إلى النيجر، لمواجهة فريق الحرس الوطني.