عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نجمات سلة سيدات الأهلي يتحدثن عن تتويجهن بلقب بطولة منطقة القاهرة

نور علي نجمة سلة سيدات الأهلي
نور علي نجمة سلة سيدات الأهلي

قالت نور علي، لاعبة فريق سيدات كرة السلة بالنادي الأهلي، إن الفريق قدم مشوارًا جيدًا في بطولة منطقة القاهرة، الذي انتهى بتتويج الفريق عن جدارة واستحقاق، مشيرة إلى أن حصد اللقب جاء لإسعاد جماهير الأهلي، في بداية الموسم.



 

وأضافت أن الفريق حقق المطلوب أمام الجزيرة بالفوز بنتيجة 77-71 في ختام البطولة، ليكون أفضل استعداد للحصول على جميع البطولات هذا الموسم.

 

وأوضحت لاعبة الأهلي أن الفريق يبحث دائمًا عن التتويج بالبطولات، وأن هناك رغبة دائمة من جانب اللاعبات والجهاز الفني للتتويج بالألقاب والوصول إلى منصات التتويج.

 

واختتمت نور حديثها بالتأكيد أن الفريق جاهز لتقديم موسم استثنائي، ويتطلع لحصد جميع البطولات، مؤكدة أن الدوافع تختلف كل موسم وتدفع لاعبات الأهلي إلى حصد المزيد من البطولات.

 

من جانبها أعربت دينا عمرو، قائدة الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، أعربت عن سعادتها بتتويج الفريق ببطولة منطقة القاهرة بعد الفوز على فريق الجزيرة بنتيجة 77-71، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء أمس.

 

وأضافت دينا أن الروح القتالية التي تحلّى بها الفريق كانت كلمة السر في التتويج بالبطولة، وتحقيق الفوز في المباراة، خصوصًا في بداية الموسم الجديد.

 

وأكدت دينا أن الفريق تغلب على جميع الفرق المنافسة في البطولة وهو أمر جيد في بداية الموسم، خاصة أن الموسم الجديد سيكون صعبًا على الجميع بعد التدعيمات الكبيرة التي قامت بها الفرق المنافسة.

 

وتعهدت اللاعبة بعدم التفريط في أي بطولة هذا الموسم، وأن الفريق جاهز للمنافسة على جميع البطولات التي يشارك بها هذا الموسم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز