عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل| حقيقة سقوط "ميكروباص" من أعلى كوبري الساحل في النيل بـ"إمبابة"

الجزء المنهار من سور الكوبري.. ارشيفية
الجزء المنهار من سور الكوبري.. ارشيفية

حقيقة سقوط سيارة ميكروباص من أعلى كوبري الساحل في النيل.. انتشرت معلومات متضاربة، خلال الساعات الأخيرة عن سقوط سيارة ميكروباص من أعلى كوبري على النيل بدائرة حي إمبابة بمحافظة الجيزة، وسارعت أجهزة الإنقاذ النهري للبحث عن السيارة المزمع سقوطها، ورغم مرور أكثر من يوم كامل، لم يتم العثور سوى على قطع حديدية من سور الكوبري، الأمر الذي فتح باب التأويلات بأن الجزء المنهار من الكوبري يعود إلى عام 2013، وليس حديثاً.



 

حقيقة سقوط سيارة ميكروباص في النيل 

 

وكانت وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة المصرية والعربية، قد هرولت إلى موقع الحادث المزعوم وبدأت تنسج الحكايات والقصص حول سقوط سيارة الميكروباص من أعلى كوبري الساحل العلوي على النيل، رغم عدم ظهور أي أقارب للمفقودين في الميكروباص المزعوم، ولم يتقدم أحد بأي بلاغات عن مفقودين أو اختفاء سيارة.

وظهر عدد من شهود العيان على وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية، ينفون سقوط أي سيارات.

وأرسل شخص يدعي محمد إبراهيم، رسالة على بريد صفحة "بوابة روزاليوسف"، قال فيها،نصا: "يا جماعة مفيش سيارة وقعت ولا حاجة عندى حد من البلد كان ماشى الساعة 12 بالليل وكان فيه "توك توك" مخبوط بسيارة وخبط سور الحديد وقعه فى البحر ولحقو التوك توك وشدوه قبل ما يسقط فى المياه وتانى يوم الصبح شاف الخبر والناس فى نفس مكان حادث التوكتوك الموضوع مفيش حادث سقوط سيارة ولا حاجة".

 

النائبة نشوى الديب تتوقع حدوت اصطدام للكوبري دون سقوط سيارة

 

في حين، قالت النائبة نشوى الديب، عضو مجلس النواب عن دائرة إمبابة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، جاء لاتصال يؤكد أنه حتى الآن لم يتم العثور على أي جثامين في كارثة كوبري الساحل، وأنهم أخرجوا فقط سور الكوبري الحديدي وأنهم حتى الآن لم يرصدوا وجود سيارة ميكروباص مفقودة.. تساءلت هل يمكن أن نسمع خبرًا سارًا بأنه اصطدم بالكوبري دون سقوط ضحايا.. وقالت: يا رب  يا ركريم .. على كل حال مازال البحث جاريًا في أعماق نهر النيل.  

وبعد مرور أكثر من ٤٨ ساعة من البحث  وأقوال شهود العيان، ثبت عدم سقوط أي سيارات في النيل.

 

قد يهمك أيضا..

إصابة 14 شخصًا في حادث انقلاب ميكروباص بالدقهلية

 

شاهد أيضاً

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز