الثلاثاء 26 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الأهلي

زوجة "الحديدي": نجاح الرئيس السيسي في بناء مصر يعوضني عن استشهاد زوجي

الشهيد العميد ياسر الحديدي
الشهيد العميد ياسر الحديدي

لأن دماءهم الطاهرة روت أرض الفيروز سعياً خلف تطهيرها من دنس جماعات لا دين لها ولا وطن، نتذكر تضحيات نسور الشرطة المصرية في ذكرى نصر أكتوبر الـ48 المجيد الذي حرر هذه البقعة المقدسة من دنس الاحتلال الإسرائيلي وأذنابه. 



 

بسنت عصفور- زوجة الشهيد العميد ياسر الحديدي- أحد أبطال قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، الذي استشهد عام 2017، روت تفاصيل الحوار الذي دار بينها وبين البطل قبل سفره، حيث إنه طلبت منه عدم السفر لهذه المهمة إلا أن إجابته كانت قاطعة قائلا: "نحن ندافع عن الوطن والمواطنين ونتصدى للإرهاب الغادر والأسود". 

 

وتابعت: "هذه المرة كان يشعر أنه سينال الشهادة"، وقالت زوجة الشهيد إنه استشهد في شارع أسيوط بمدينة العريش، بعد أن تمكن من اصطياد أحد الإرهابيين المتخصصين في ذرع العبوات الناسفة  وكرمه مساعد وزير الداخلية للأمن العام آنذاك، إلا أنه بعدها بأيام انفجرت مدرعته نتيجة انفجار عبوة ناسفة أسفلها". 

 

وأضافت الزوجة "بسنت" أن ما يهون عليها أن ترى الدولة قوية وناجحة، وهذا ما شهدته الآن من نجاحات الدولة، في ظل الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتنفيذ المشروعات العملاقة وعودة الأمن والأمان.

 

كان الشهيد ياسر محمد منير الحديدي من مواليد 1967، قد استشهد في عمر الـ50عامًا وهو من مواليد كفر ابو ذكري مركز منية النصر محافظة الدقهلية، حيث التحق بكلية الشرطة عام 1985 وتدرج في العمل الشرطي من ملازم حتى أصبح مفتشا للأمن العام. 

شاهد أيضًا: