عاجل
الخميس 17 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

إيهاب جلال: صفقات بيراميدز جعلت الفريق متكاملًا وشرطان لضمان تحقيق الألقاب

إيهاب جلال
إيهاب جلال

أشاد إيهاب جلال، المدير الفني لفريق بيراميدز، بصفقات الفريق الجديدة، خلال فترة الانتقالات الماضية.



 

وأوضح جلال، أن هذه الصفقات جميعها تلبي مطالب الجهاز الفني وتدعيم جميع الصفوف والمراكز، يعود بالنفع على الفريق.

وأشار: "فريق بيراميدز أصبح متكاملًا بصورة كبيرة والإضافات جيدة للغاية وستساعد النادي في تحقيق أهدافه وخططه المستقبلية".

ونجح بيراميدز في إتمام التعاقد، خلال الانتقالات الماضية مع ٥ لاعبين هم، "حسين السيد وهشام محمد وعبد الله مجدي والتونسي فخر الدين بن يوسف والمغربي وليد الكرتي، بجانب التعاقد نهائيا مع محمود صابر لاعب منتخب الشباب، إضافة إلى استعادة جهود الحارس أحمد دعدور والمهاجم الشاب ناصر منسي بعد انتهاء الإعارة.

وأكد إيهاب جلال، للمركز الإعلامي لبيراميدز، أن الإضافات ستساعد كثيرا في تنفيذ خططه داخل الملعب وبات الفريق يمتلك أكثر من لاعب في كل مركز وهو ما سيساعده على تنفيذ عملية التدوير خلال المباريات خاصة وأن الموسم المقبل سيكون مضغوطا في نصفه الثاني مع كثرة التوقفات الدولية، وفي ظل مشاركة بيراميدز في أكثر من بطولة فإن الإضافات مهمة من أجل دعم مسيرة الفريق محليا وقاريا.

وتحدث المدير الفني عن محمود صابر لاعب الوسط مؤكدا أنه موهبة مميزة للغاية وتحدث معه بعد توليه المهمة مؤكدا له أنه لاعب مهم للنادي وسيكون أحد أهم المواهب والعناصر الأساسية في صفوف الفريق، ولكنه يغيب حاليا بسبب إصابة في وتر أكيلس ويتم تجهيزه لانطلاقة الدوري في نسخته الجديدة.

واختتم جلال حديثه، بأن القائمة الحالية من اللاعبين ممتازة ويتبقى فقط التوفيق في المرحلة المقبلة، وابتعاد الإصابات عن الفريق.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز