عاجل
الخميس 17 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

إيهاب جلال يكشف تفاصيل إصابة وادي في ودية بيراميدز اليوم

إيهاب جلال
إيهاب جلال

كشف إيهاب جلال، المدير الفني لفريق بيراميدز، تفاصيل إصابة نجم الفريق محمود وادي، في ودية الفريق اليوم أمام فريق أهلي بني غازي.



وقال جلال، "الإصابة عبارة عن التواء في الركبة وفضلت إخراجه حتى لا تتفاقم الإصابة، وننتظر خضوعه لفحوصات طبية وأشعة وتحديد موقفه من السفر مع الفريق إلى تنزانيا من عدمه".

وكان وادي قد خرج في الشوط الأول من مباراة بيراميدز ضد أهلي بنغازي، بسبب الإصابة، وانتهت المباراة بفوز بيراميدز بهدفين مقابل هدف.

وأثنى جلال، على أداء اللاعبين في المباراة الودية أمام أهلي بنغازي الليبي، في ختام المباريات الودية التجريبية استعدادا لبدء مشوار كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأوضح المدير الفني للمركز الإعلامي، أن المباراة كانت قوية وقرر خلالها الدفع بجميع اللاعبين المسجلين في القائمة الإفريقية في ظل الغيابات الموجودة بالتجمعات الدولية، مع إشراكهم لمدة ٩٠ دقيقة من أجل تجهيز أفضل لمباراة عزام بطل تنزانيا يوم ١٣ أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ٣٢ من كأس الكونفدرالية.

وأشاد إيهاب جلال، بأداء اللاعبين وقوتهم وحماسهم ولياقتهم البدنية في اللقاء، كما أن الفريق الليبي كعادة الفرق الليبية لعب بقوة كبيرة داخل الملعب، وهي تجربة جيدة للغاية قبل بدءً المشوار الإفريقي.

ويختتم الفريق معسكره غدًا الأحد، قبل الحصول على راحة ٢٤ ساعة تمهيدًا للعودة بداية من الثلاثاء للتدريب والسفر يوم الأربعاء إلى العاصمة التنزانية دار السلام لخوض لقاء عزام في الذهاب.

وأكد إيهاب جلال، أن أهم شيء خرج به من خلال المعسكر بخلاف التدريبات اليومية وتجهيز اللاعبين بدنيا وفنيا، هو التقارب بين جميع العناصر سواء القدامى أو الجدد وكذلك العناصر الشابة، والجهاز الفني بالكامل، وهو أمر مهم للغاية للفريق في الموسم الجديد الذي يسعى خلاله بيراميدز للمنافسة على جميع البطولات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز