عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حقيقة الصور الساخرة بمنهج الأحياء للصف الثالث الثانوي.. اعرف التفاصيل

منهج الأحياء للصف الثالث الثانوي
منهج الأحياء للصف الثالث الثانوي

حقيقة الصور الساخرة بمنهج الأحياء للصف الثالث الثانوي للعام الدراسي 2021/2022 تزايد البحث عنها من قبل طلاب وطالبات الثانوية العامة، وأولياء أمورهم، عبر مؤشر البحث العالمي "جوجل"، وتساءل الكثيرون عن حقيقة الصور الساخرة بمنهج الأحياء للصف الثالث الثانوي للعام الدراسي 2021/2022.



 

تنشر "بوابة روزاليوسف"، في التقرير التالي، كل ما تريدون معرفته عن حقيقة الصور الساخرة بمنهج الأحياء للصف الثالث الثانوي للعام الدراسي 2021/2022، حيث إن منهج الأحياء كما هو كالعام السابق تمامًا، دون أي تغييرات أو إضافات جديدة.. إليكم التفاصيل.

حقيقة الصور الساخرة بمنهج الأحياء للصف الثالث الثانوي للعام الدراسي 2021/2022

 

 

انتشرت أنباء، في صفحات التواصل الاجتماعي حول وجود صور ساخرة و"كوميكس"، بالكتاب المدرسي المطبوع لمنهج الأحياء الجديد الخاص بالصف الثالث الثانوي العام للعام الدراسي 2021/2022.

 

من جانبها نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تلك الأنباء، مشيرة إلى أنه لا صحة لوجود صور ساخرة و"كوميكس" بالكتاب المدرسي المطبوع لمنهج الأحياء الجديد الخاص بالصف الثالث الثانوي العام للعام الدراسي 2021/2022.

 

الصور المتداولة لا أساس لها من الصحة

 

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الصور المتداولة لا أساس لها من الصحة، مؤكدة أنها صور "مفبركة"، وغير واردة بأي من الكتب المدرسية لأي من الصفوف الدراسية سواء للصف الثالث الثانوي أو أي صفوف أخرى.

 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لا يوجد أي منهج جديد للمواد الدراسية للصف الثالث الثانوي العام، وأن منهج الأحياء كما هو كالعام السابق تمامًا، دون أي تغييرات أو إضافات جديدة.

مناهج المرحلة الثانوية العامة يتم إتاحتها إلكترونيًا

 

  وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أن جميع مناهج المرحلة الثانوية العامة لا يتم طباعتها، وإنما يتم إتاحتها إلكترونيًا على بنك المعرفة المصري.

التواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق

 

وناشد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وبالتالي تؤثر سلبًا على ‏أوضاع المنظومة التعليمية.

 

اقرأ أيضًا:

حقيقة زيادة مصروفات المدارس الخاصة والدولية للعام الدراسي الجديد 

 

لا يفوتك:

الرئيس عبد الفتاح السيسي يتفقد العمل بامتداد طريق وصلة أم القمر

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز