عاجل
الأربعاء 7 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

منتخب مصر يتصدر مجموعته بعد الفوز على ليبيا بتصفيات كأس العالم

منتخب مصر
منتخب مصر

حقق المنتخب المصري الفوز على نظيره منتخب ليبيا بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة، على استاد الجيش ببرج العرب، في إطار منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم المقام بقطر 2022. 



 

نجح عمر مرموش  في تسجيل الهدف الأول للمنتخب المصري مع بداية الشوط الثاني، وإستمرت المحاولات من أحفاد الفراعنة ولكن لم ينجح اللاعبين في هز الشباك مرة أخرى لتنتهي المباراة بفوز المنتخب المصري، ويستعد لمواجهة أخرى أمام نظيره الليبي يوم الاثنين المقبل.  وقد حسم  التعادل السلبي الشوط الأول من مواجهة مصر وليبيا شهدت المباراة عدة محاولات على المرمى، أخطرها كرة لم يستغلها مصطفى محمد بشكل صحيح، ومرت بجوار القائم. أما أخطر فرص المنتخب الليبي، إصطدمت بالعارضة، وكادت أن تسكن شباك محمد الشناوي. 

 

 

بتلك النتيجة إعتلى المنتخب المصري المجموعة برصيد 7 نقاط،ـ وتراجع منتخب ليبيا إلى المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

 

 

وكان قد أعلن كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، تشكيل الفريق استعدادا لمواجهة منتخب ليبيا في تصفيات كأس العالم المقام بقطر 2022. جاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أكرم توفيق، محمود حمدي الونش، أحمد حجازي، أحمد فتوح.

خط الوسط: عمرو السولية، محمد النني، عبد الله السعيد، عمر مرموش.

خط الهجوم: محمد صلاح، مصطفى محمد.  وتواجد على دكة البدلاء: محمد أبو جبل، محمد بسام، ياسر إبراهيم، باهر المحمدي، أحمد فتحي، أيمن اشرف، حمدي فتحي، طارق حامد، إبراهيم عادل، رمضان صبحي، أحمد سيد زيزو، أحمد حسن كوكا.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز