عاجل
الإثنين 12 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

حقيقة زيادة مصروفات المدارس الخاصة والدولية للعام الدراسي الجديد 

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني

حقيقة زيادة مصروفات المدارس الخاصة والدولية للعام الدراسي الجديد تزايد البحث عنها من قبل الطلاب والطالبات، وأولياء أمورهم، عبر مؤشر البحث العالمي جوجل، وتساءل الكثيرون عن حقيقة زيادة مصروفات المدارس الخاصة والدولية للعام الدراسي الجديد.



ترصد "بوابة روزاليوسف"، الإلكترونية، كل ما تريدون معرفته عن حقيقة زيادة مصروفات المدارس الخاصة والدولية للعام الدراسي الجديد.. إليكم التفاصيل.

 

حقيقة زيادة مصروفات المدارس الخاصة والدولية للعام الدراسي الجديد 

 

انتشرت أنباء في الأيام القليلة الماضية، بين الطلاب والطالبات، بمختلف المراحل التعليمية، وأولياء أمورهم، عن زيادة مصروفات المدارس الخاصة والدولية للعام الدراسي الجديد 2021/2022.

 

حقيقة زيادة مصروفات المدارس الخاصة والدولية للعام الدراسي الجديد، من جانبها نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والسوشيال ميديا، عن زيادة مصروفات المدارس الخاصة والدولية للعام الدراسي الجديد.      

زيادة مصروفات المدارس الخاصة والدولية للعام الدراسي الجديد 

 

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه تم تداول أخبار كاذبة وشائعات، عبر المواقع الإلكترونية، وصفحات التواصل الاجتماعي بشأن رفع نسب الزيادة السنوية المقررة قانونًا على مصروفات المدارس الخاصة والدولية، خلال العام الدراسي الجديد 2021/2022.

 

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لا صحة لرفع نسب الزيادة السنوية المقررة قانونًا على مصروفات المدارس الخاصة والدولية خلال العام الدراسي الجديد 2021/2022.

 وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نسب الزيادة السنوية المقررة قانونًا سواء على مصروفات المدارس الخاصة أو الدولية ثابتة كما هي في العام السابق.

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أن مصروفات المدارس الخاصة أو الدولية، لم تشهد أي زيادة خلال العام الدراسي الجديد 2021/2022.

 

الإبلاغ عن أي مدرسة تخالف نسب الزيادة السنوية

 

 من جانبه ناشد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أولياء الأمور الإبلاغ عن أي مدرسة تخالف نسب الزيادة السنوية المقررة، وتحصل مبالغ مالية أكثر منها، وذلك من خلال التقدم بشكوى إلى إدارة التعليم الخاص بالمديرية التعليمية أو بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أو مكتب خدمة المواطنين، التابع للوزارة، مؤكدًا أنه سوف يتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية تجاه المدارس المخالفة.

 

اقرأ أيضًا:

حقيقة تأجيل الدراسة أو تقليل أيام الحضور بالمدارس.. إليك التفاصيل

لا يفوتك:

الكتاب الذهبي يحتفي بـ100 موهبة شابة من 11 دولة عربية

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز