عاجل
الأحد 14 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

برلمانية المؤتمر: نحن مطالبون بالوقوف مع الدولة لاستكمال طريقها نحو التنمية

النائب محمد طلبة
النائب محمد طلبة

أشاد  النائب محمد طلبة رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المؤتمر، أن تأكيد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال  كلمته اليوم في الندوه التثقيفيه التي نظمتها القوات المسلحه  بمناسبة انتصارات أكتوبر المجيدة، أن التحام الجيش والشعب صنع إنتصار أكتوبر ويصنع حاليًا مشروعات عملاقة وتنمية في كل مكان في مصروإنجازات لم تتحقق من عقود طويلة، إن المصريين قدموا للجيش الكثير طوال حياتهم، مؤكدًا أن فضل شعب مصر على جيش مصر أبدًا أبدًا لن يُنسى. 



 

وأضاف رئيس الهيئة البرلماية لحزب المؤتمر، أن الرئيس وجه رساله إلي الشعب المصري بكل فئاته والتي دعا فيها إلي التلاحم والتوحد وحذر بقوله: إياكم أن تسمحوا لأحد أن يفرق بين المصريين وبعضهم.. الجيش والشرطة والقضاء والإعلام كلنا واحد.. لو أنتم عايزين دايمًا نحقق أكتر كونوا على قلب رجل واحد"، مؤكدًا ضرورة إلتفاف الشعب المصري كله خلف قيادته السياسية من أجل بناء مصر المستقبل .

 

وإستطرد طلبة، قائلا: إن تأكيد علي الرئيس على تنمية سيناء والتي تشهد تطورًا كبيرًا في كل مناحي الحياة لما ليها من قيمة كبيرة بالنسبة لمصر باعتبارها المدخل الشرقي لمصر، وتأكيده أنه لن يترك شبرًا واحدًا بدون تنمية واستمرار عمليات التطوير وأن التنمية لن تتوقف في مصر، يؤكد أننا جميعا مطالبون بمساعدة الدولة لاستكمال طريقها نحو التنمية والتي ستعود علينا جميعا وعلى الأجيال القادمة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز