عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
ذكرى انتصارات أكتوبر
البنك الاهلي

وكيل الشيوخ تهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري والقوات المسلحة بذكرى انتصارات أكتوبر

النائبة فيبي فوزي وكيل مجلس الشيوخ
النائبة فيبي فوزي وكيل مجلس الشيوخ

تقدمت النائبة فيبي فوزي وكيل مجلس الشيوخ، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي وجموع الشعب المصري والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة. 



 

وقالت فوزى، إنها عاشت اليوم ساعات من زمان البطولة خلال حضورها احتفالية الذكرى الثامنة و الاربعين لنصر أكتوبر المجيد و الندوة التثقيفية للقوات المسلحة، بتشريف الرئيس عبد الفتاح السيسي  .

 

 وبهذه المناسبة تقدمت وكيل مجلس الشيوخ، لجموع الشعب المصري، بخالص التهاني وأطيب التمنيات، بذكرى ملحمة الكرامة التي سطرتها قواتنا المسلحة الباسلة بدماء جنودها الأبطال وأرواحهم، والتي سنظل ننعم بثمارها على مدار الأجيال .

 

 

 وأضافت فوزى، أن هذه الملحمة كانت اللبنة الاولى لإعادة بناء مصرنا الغالية والتي تسير على طريق التقدم والازدهار بخطى واثقة في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة .

 

 

وأشارت وكيل الشيوخ، الى أن ما تشهده بلادنا حالياً من معارك للتنمية و البناء، تدور في مختلف ربوع المحروسة، هو أبرز دليل و اقوى شاهد على أن هذا الشعب العظيم لا تلين إرادته في مواجهة أية تحديات، لا في رد العدوان الغاشم و استرداد أرضه و كرامته، و لا في استدعاء مخزونه الحضاري الضارب في العمق لآلاف السنين، بغية تحقيق التنمية و التحديث  . 

 

 

وتابعت فوزى: واليوم و نحن نستعيد وقائع ما سجله التاريخ من بطولات جنودنا البواسل، نؤكد أن مصر كانت دائما في صدارة المنطقة بما لديها من قوة شاملة، في القلب منها قوات مسلحة هي درع الوطن و سيفه ، و هي قادرة ابداً على ردع كل من تسول له نواياه السيئة أن يتلاعب بمقدرات المصريين سواء من أعداء الداخل ، قوى البغي و الإرهاب، أو أعداء الخارج الحاسدين لمكانة مصرنا العظيمة، و لقد قيض الله لبلدنا زعيما ملمهما استطاع أن يحافظ على مكانة جيشها العظيم و تعزيز قدراته في البر و البحر و الجو، بما أعاد تأكيد مكانته لتواكب التحديات التي تطرأ على مختلف الأصعدة وتردع أية إخطار قد تتعرض لها أرض مصر أو حدودها أو مقدرات شعبها .

 

واستطردت:  اليوم، و نحن نستلهم تضحيات شهدائنا الابرار، نقول لارواحهم الطاهرة أننا سنظل أوفياء للاهداف التي ضحوا من أجلها و سنحافظ - كما وعد الرئيس وأكد في أكثر من مناسبة - على كل ذرة تراب أو نقطة مياه من مقدرات هذا البلد .

 

 

 وأكدت وكيل الشيوخ، سيظل التاريخ يذكر أن ما بذلتموه كان هو النبع الذي لا نزال جميعا ننهل من فيضه، كل عام و مصرنا الغالية و شعبها الأبي في استقرار وازدهار، تحتل مكانتها في صدارة الأمم ، مثلما كانت دائما مهد الرقي و التقدم و حاملة لواء الحضارة الإنسانية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز