عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
ذكرى انتصارات أكتوبر
البنك الاهلي

إحدى ساكنات قرية الروضة تحكي قصة تعرضها لهجوم إرهابي وتشكر الجيش على بسط الأمن في سيناء

الفتاة ياسمين إحدى ساكنات قرية الروضة بسيناء
الفتاة ياسمين إحدى ساكنات قرية الروضة بسيناء

قالت الفتاة ياسمين الطالبة في كلية الصيدلة "إحدى ساكنات قرية الروضة بسيناء" إنها تعرضت لهجوم إرهابي أثناء عودتها من المدرسة مع أختها رانيا التي أصيبت بطلق ناري في رأسها أدى إلى تهتك ونزيف في جمجمة المخ مما أسفر عن وفاتها في الحال. 



 

وأشارت ياسمين ـ خلال الندوة التثقيفية "العبور إلى المستقبل" بمناسبة احتفالات القوات المسلحة بنصر أكتوبر المجيد اليوم (الأربعاء) ـ إلى الحادث الإرهابي الذي استهدف مسجد الروضة 24 نوفمبر عام 2017 وسكان قرية الروضة بسيناء، مستنكرة في الوقت نفسه هذا الهجوم الإرهابي الذي استهدف المصلين والأطفال والشيوخ في مسجد الروضة وسكان القرية بأكملها.

 

وأضافت أن جميع أفراد عائلتها لقوا حتفهم في هذا الهجوم الإرهابي، مؤكدة أن هذه الأحداث الإرهابية جعلت منها إنسانة قوية تتحدى كل الصعوبات، والتي دفعتها أيضا للحصول على المركز الأول من شعبة علمي علوم مدرسة الروضة الثانوية ودخولها كلية الصيدلة. 

 

وشددت على أن لديها إرادة قوية بتعمير سيناء ومساعدة كل سكان قرية الروضة، معربة في الوقت نفسه عن شكرها وتقديرها للرئيس عبد الفتاح السيسي على تكريمه والدتها عام 2021 بجائزة الأم المثالية على مستوى محافظة شمال سيناء.

 

وأعربت في ختام كلمتها عن شكرها للجيش المصري والشرطة في توفير الأمان على أرض محافظة سيناء، مؤكدة تحسن الوضع الأمني في محافظة سيناء. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز