عاجل
الإثنين 12 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

ضوابط دخول المعلمين والإداريين المدارس مع انطلاق العام الدراسي الجديد 2021-2022

ضوابط دخول المعلمين والإداريين المدارس مع انطلاق الدراسة، وبداية العام الدراسي الجديد 2021/2022، تزايد البحث عنها من قبل الكثيرين، عبر مؤشر البحث العالمي جوجل، وتساءلوا عن ضوابط دخول المعلمين المدارس مع انطلاق الدراسة، في جميع المدارس بالمحافظات كافة.



 

 

 

ضوابط دخول المعلمين والإداريين المدارس مع انطلاق الدراسة 2021-2022

 

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عدة إجراءات وضوابط لدخول المعلمين والإداريين المدارس مع انطلاق العام الدراسي الجديد 2021/2022 الأسبوع المقبل، وتطبيق الخطة الوقائية والصحية بسبب فيروس كورونا، حفاظًا على صحة جميع العاملين في المنظومة التعليمية.

 

 

 

 تطعيم نسبة كبيرة من المعلمين

 

 

 

قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن وزارة الصحة والسكان، بذلت جهودًا كبيرة، وقطعت شوطًا كبيرًا فى تطعيم المعلمين.

 

 وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه تم تسجيل كل بيانات المعلمين والإداريين على موقع وزارة الصحة والسكان، وتم تطعيم نسبة كبيرة منهم ، وذلك استعدادًا للعام الدراسي الجديد 2021/2022.

 

 

 

الحصول على جرعتين

 

 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن بعض المعلمين، حصل على جرعتين، والبعض الآخر حصل على جرعة واحدة.

 

 

موقع وزارة الصحة والسكان

 

 

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أن بعض المعلمين، قام بالتسجيل على موقع وزارة الصحة والسكان، وفي انتظار التطعيم ضد كورونا.

 

 

 

 

 وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على  توجه جميع المعلمين للحصول على اللقاح.

 

 

 

 

خطة تطعيم العاملين في قطاع التعليم قبل الجامعي

 

 

 

طالبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، المديريات التعليمية بتنفيذ كل المديريات التعليمية خطة تطعيم العاملين في قطاع التعليم قبل الجامعي، وذلك استعدادًا لانطلاق العام الدراسي الجديد.

 

 

 وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على متابعة تلقي لقاح التطعيم ضد فيروس كورونا على العاملين بالتعليم قبل الجامعي.

 

 

تطبيق الإجراءات اللازمة

 

 

 

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه يجب تطبيق الإجراءات اللازمة لمتابعة تلقي التطعيم ضد فيروس كورونا.

 

 

 

 

التطعيم ضد فيروس كورونا

 

 

 

 

أضافت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه يسمح بدخول العاملين لأماكن العمل لمن تلقوا لقاح التطعيم والإفادة بذلك، مشيرة إلى أنه يسمح بدخول العاملين لأماكن العمل لمن لديهم موانع صحية للتطعيم، وذلك فى ضوء تقرير طبي من التأمين الصحي، والتشديد على العاملين ممن لمن لم يتلقوا التطعيم ضد فيروس كورونا، بتقديم إفادة بعمل مسحة بواقع مرتين كل أسبوع.

 

 

 

إعمال ضوابط الحضور والانصراف

 

 

 

 

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه لن  يسمح بدخول أي من العاملين في قطاع التعليم قبل الجامعي، لمن يخالف  تعليمات الإجراءات الوقائية مثل الامتناع عن التطعيم، أو إجراء مسحة مرتين فى الأسبوع، مع إعمال ضوابط الحضور والانصراف لكل العاملين، في المنظومة التعليمية، معلمين وإداريين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز