عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ننشر.. لينك تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2021

تنسيق الجامعات 2021
تنسيق الجامعات 2021

لينك تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2021، بحث العديد من طلاب الثانوية العامة، في الأيام الماضية، عبر مؤشر البحث العالمي، عن رابط تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة، وذلك بعدما أتاحته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يوم الأحد الماضي ولمدة أربعة أيام، ليسجل الطلاب تحويلات تقليل الاغتراب، وينتهي التسجيل غدا الأربعاء 6 أكتوبر 2021.



 

وتستعرض بوابة "روز اليوسف" الإخبارية، في التقرير التالي، رابط وخطوات تسجيل تحويلات تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2021. 

 

تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2021 علمي و أدبي

 

 

وأتاحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الأحد الماضي 3 أكتوبر 2021، رابط تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة لمدة أربعة أيام، وذلك لتسجيل الطلاب الراغبين في تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة، وكذلك طلاب تنسيق المرحلة الثانية، الرغبات الخاصة بتقليل الاغتراب من خلال الموقع الإلكتروني للتنسيق. 

 

 

وأشارت وزارة التعليم العالي إلى أنه يمكن للطلاب تسجيل الرغبات الخاصة بتقليل الاغتراب عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق طوال 24 ساعة خلال أيام العمل، إلى جانب إتاحة إمكانية توجه الطلاب لمعامل التنسيق الإلكتروني المختلفة المتاحة بالجامعات، لتسجيل الرغبات خلال مواعيد العمل الرسمية التي أقرتها الوزارة.  

 

رابط تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2021  بنات وشباب

 

ويمكن لطلاب المرحلة الثالثة من الثانوية العامة، تسجيل تحويلات تقليل الاغتراب من خلال الموقع الإلكتروني للتنسيق، وذلك عبر الرابط: https://tansik.egypt.gov.eg/Application/Default.aspx  

 

خطوات تسجيل تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2021 

 

ويمكن لطلاب المرحلة الثالثة من الثانوية العامة، تسجيل تحويلات تقليل الاغتراب من خلال الدخول على موقع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وذلك عن طريق إتباع الخطوات الآتية: -أولا الدخول على الموقع الإلكتروني للتنسيق. -ستظهر أمامك العديد من الخيارات، اختر "نتيجة تقليل الاغتراب 2021". -قم بإدخال البيانات المطلوبة منك في الخانات الخاصة بها، على أن يتم إدخال الأرقام باللغة الانجليزية لسهولة التسجيل داخل الموقع. -قم بالتأكد من صحة البيانات التي تم إدخالها، ثم اضغط على زر استعلام وستصدر لك جميع التفاصيل التي تريد الاستعلام عنها. 

 

وكان الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، قد أعلن إتاحة لينك تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2021، وذلك ليبدأ الطلاب بالتسجيل قبل بداية العام الدراسي الجامعي الجديد 2021-2022، والذي من المقرر أن يبدأ يوم السيت الموافق 9 أكتوبر 2021.   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز