عاجل
الأحد 14 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خلال حمله إزالة..

محافظ القليوبية ينهى تكليف نائب رئيس مدينة لإهماله

جانب من الحملة
جانب من الحملة

أكد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أن المحافظة ترصد جميع المخالفات والتعديات على الأرض الزراعية بشكل فوري وسيتم إزالتها بالتنسيق مع قوات أمن المحافظة، واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين وتحويلهم إلى النيابة العسكرية، لتكون رسالة ردع لكل من تسول له نفسه التعدي على الأراضي الزراعية، ولن تسمح المحافظة بأي تعديات أو تبوير عليها، وأي مظاهر من مظاهر الإشغال سيتم إزالتها فورا.



 

وتابع المحافظ أنه يتم شن حملات مكبرة يوميا بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية، على مستوى مجالس المدن، وفى الخانكة بحوض الزيني بقرية سرياقوس بمركز ومدينة الخانكة وأسفرت الحملة عن إزالة 17 حالة تعدي على مساحة 4 أفدنة، شملت منازل عبارة عن هياكل خرسانية و هناجر خرسانية وحديدية مقامة على الأرض الزراعية كمخازن، حيث تمت الإزالة بشكل كلي بإستخدام معدات الوحدة المحلية وبحضور اللواء مروان حبيب واللواء أحمد صبيح مساعدي مدير أمن القليوبية.

كما تم إزالة 172 حالة بالموجه 18 لإزالة التعديات على أملاك الدولة بالخصوص، وتم إزالة عدد 166 حالة على الأرض الزراعية وأملاك الري والصرف على مساحة 24731م2 بالقناطر الخيرية وبنها.

 

وقرر محافظ القليوبية خلال الحملة انهاء تكليف عبد المنعم عطية نائب رئيس مدينة الخانكة نتيجة الإهمال والتقصير في اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين بشكل فورى وإزالة المخالفات فى مهدها.

 

وأكد المحافظ أن المحافظة مستمرة في إزالة جميع التعديات، حتى تكون رسالة ردع عامة لكل المخالفين مشيرا أنه سيتم زيادة المعدات المستخدمة في الإزالات لإزالة أكبر قدر من المخالفات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز