عاجل
الإثنين 12 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

المؤبد لنجار مسلح لاتهامه بقتل طفلته الرضيعه بالشرقية

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق نجار مسلح بالسجن المؤبد 25 عامًا؛ بتهمة قتل طفلته الرضيعة، بعدما ألقاها على الأرض وضربها برأسه، ما أدى لإصابتها بنزيف وكسر في الجمجمة، أثناء مشاجرة مع زوجته بعد رفضها الرجوع إلى منزل الزوجية.



 

كان اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية السابق، قد تلقى إخطارًا بالواقعة التي تعود أحداثها لشهر إبريل 2021، بورود إشارة لمركز شرطة الإبراهيمية، باستقبال المستشفى المركزي طفلة رضيعة تدعى "ريتاج محمود رأفت"، 6 أشهر، مصابة بنزيف وكسر في الجمجمة، إثر سقوطها على الأرض، ووجود شبهة جنائية.

وعلى الفور، انتقلت قوة من ضباط مباحث مركز شرطة الإبراهيمية لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة، وتوصلت التحريات الى أن والد الطفلة الرضيعة، يعمل نجارا مسلحا، مقيم بعزبة مظهر التابعة لدائرة مركز الإبراهيمية، وراء ارتكاب الواقعة وأنه أقدم على ضرب ابنته الطفلة ما أدى لإصابتها.

 

وتبين من التحقيقات وقوع مشاجرة بين المتهم وزوجته، بسبب خلافات أسرية، تركت على إثرها المنزل، وتوجهت إلى منزل والدها وأقامت به عدة أيام، وأثناء توجهه إليها لمطالبتها بالعودة معه إلى منزلهما رفضت.

وتطور الأمر إلى مشادة كلامية بين المتهم وزوجته، وأثناء ذلك كان الأب يحمل طفلتهما التي انهمرت في البكاء، فيما طالبته زوجته بإعطائها الطفلة لتتوقف عن البكاء فرد قائلا: "أنا هاسكتها خالص، ثم رفعها بيديه للأعلى وسدد لها ضربه برأسه في رأسها ثم ألقاها على الأرض".

 

أسفرت الواقعة عن إصابة الرضيعة بنزيف وكسر في الجمجمة، ونقلت إلى المستشفى، لمحاولة إسعافها وتلقي العلاج اللازم، وجرى تحويلها إلى مستشفى الزقازيق الجامعي واحتجزت في المستشفى لمدة أسبوع ثم توفيت متأثرة بإصابتها.

ألقى ضباط مباحث المركز القبض على الأب المتهم، وتحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيقات، وأحالت المتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها المتقدم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز