عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
ذكرى انتصارات أكتوبر
البنك الاهلي

المحافظون يهنئون الرئيس السيسى بالذكرى الـ48 لانتصارات أكتوبر

الرئيس عبد الفتاح السيسى
الرئيس عبد الفتاح السيسى

هنأ عدد من المحافظين اليوم السبت الرئيس عبد الفتاح السيسى، والقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بالذكرى 48 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة والتي برهنت على باسلة قواتنا في سبيل الحفاظ والدفاع عن أمن واستقرار الوطن.



 

ففي مطروح، بعث المحافظ خالد شعيب برقيه تهنئة للرئيس السيسي؛ جاء فيها: يُسعدني ويُشرفني أن أتقدم لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن مواطني محافظة مطروح وأجهزتها التنفيذية والأمنية والشعبية والشباب والمرأة؛ بأخلص التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر المجيدة.. سائلين الله تعالى أن يرعاكم لتواصلوا بعطائكم الموصول مسيرة نهضتنا الحضارية في شتى آفاق التنمية، وتقدمنا السياسي والاقتصادي فخورين بجهودكم الموفورة والعظيمة والمخلصة، في بناء مصر الحديثة ودفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة بسواعد أبناءها وليتحقق لشعب مصر العظيم بكم و معكم، آماله في التقدم و الرفعة والازدهار و الاستقرار في ظل قيادتكم الحكيمة؛ داعمين ومؤازرين قراراتكم الحكيمة لتتخطى مصرنا الغالية كافة المحن نحــو التقدم والازدهار".

وفي بني سويف، وافق رئيس الجامعة الدكتور منصور حسن ، على مقترح بتنظيم احتفالية بمناسبة الذكري الثامنة والأربعين لحرب أكتوبر المجيد مع مراعاة الإجراءات الاحترازية. 

وأكد رئيس الجامعة - في بيان - أهمية تنظيم تلك الاحتفالية لتعريف الأجيال الجديدة من الطلاب التي لم تشهد تلك الملحمة التاريخية، التي يتم تدريسها في جميع الأكاديميات العسكرية داخل وخارج مصر و تنمية الحس الوطني لدى الطلاب وتعريفهم بقيمة نصر أكتوبر الذي أعاد لمصر أرضها وكرامتها.

وأضاف أن حرب أكتوبر أعادت لمصر والعرب جميعا العزة والكرامة بعد القضاء علي أكذوبة أن الجيش الإسرائيلي لا يقهر وخط بارليف المنيع ،الذي تم تدميره في وقت قياسي أذهل العالم جميعا، وخلدت بحروف من نور أسماء أبطالنا من رجال القوات المسلحة الذين أثبتوا للعالم أن الجيش المصري لا يهزم وقادر علي حماية الأرض والعرض من أي أطماع.

وفي قنا ، توجه المحافظ أشرف الداودى ، والقيادات الأمنية والتنفيذية بالتهنئة للرئيس السيسي بمناسبة ذكري انتصارات حرب أكتوبر المجيدة الباسلة، داعين الله أن يديم على مصرنا الغالية أمنها وتقدمها وأن يعيد ذكرى حرب أكتوبر على الشعب المصري العظيم وشعوب الأمة العربية بمزيد من التقدم والازدهار .

وقال الداودى "إنه علينا جميعا أن نستلهم من ذكرى أكتوبر روح النصر والعزيمة والعمل الجاد للارتقاء بالوطن في مختلف المجالات" ، مشيدًا بما قدمه رجال القوات المسلحة من تضحيات خلال عقود طويلة وما قدمته من شهداء في الدفاع عن تراب الوطن وإعلاء شأنه .

وفي شمال سيناء ، قدم المحافظ الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة تهنئته باسم أهالي سيناء إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي وشعب مصر بمناسبة انتصار أكتوبر ،كما قدم التهنئة لأهالي سيناء وعلى رأسهم المشايخ والمجاهدين الذين كان لهم دورا كبيرا في تحرير الأرض .

وفي البحيرة ، بعث المحافظ هشام آمنه التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي ولجيش مصر وشعبها العظيم بانتصارات أكتوبر المجيدة ، مؤكدا على الدور الكبير لقواتنا المسلحة الباسلة مصنع الرجال عبر تاريخ مشرف وكبير من البطولات والتضحيات بأرواح خيرة أبنائها من أجل هدفها السامي والنبيل بالدفاع عن أمن وسلامة ومقدرات الوطن .

وفي أسوان ، بعث المحافظ أشرف عطية التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة وللشعب المصري بهذه الذكرى الغالية،وأيضاً تقديم التهنئة لوزارة الدفاع والمنطقة الجنوبية العسكرية ، مؤكدا دور القوات المسلحة فى حفظ أمن واستقرار المنطقة .

من جانبه ، قدم محمد الشريف محافظ الإسكندرية، التهنئة إلى الرئيس السيسي، والقوات المسلحة، والشعب المصري والسكندري بصفة خاصة، بمناسبة الذكري ال 48 لانتصارات أكتوبر المجيدة، متمنياً أن ينعموا بمستقبل مزدهر ومزيدا من الخير والرخاء والسلام في ظل قيادته الحكيمة.

وأكد المحافظ أن الانتصارات التي حققها أبطالنا من رجال القوات المسلحة، هي التي استعادت للمصريين كرامتهم واستردت عزتنا الوطنية، وستظل دائما هذه الذكرى هي مبعث اعتزاز الشعب بقواته المسلحة ورجالها، حيث صنعوا بدمائهم وتضحياتهم إنجازا ما زال يدرس حتى الآن في الأكاديميات العسكرية عبر العالم.

وأشار إلى أن القوات المسلحة المصرية ستظل دائما وأبدا القوة والحصن التي تحافظ على سلامة ووحدة أراضيه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز