عاجل
الأحد 29 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

جنوب القاهرة تصدر عددها الثاني من مجلة الكهرباء لاستعراض أنشطة تكنولوجيا الطاقة

أصدرت شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء عددها الثاني من مجلتها المتخصصة في مجال الكهرباء والطاقة المتجددة والمعتمدة من المجلس الأعلى لتنظيم الاعلام بعد نجاح عددها الاول لتصبح من كبرى المجلات في سوق الكهرباء.



 

 

وحرص المحاسب محمد محمود السيسي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة ورئيس مجلس إدارة المجلة على قيام الشركة بدورها المجتمعي من خلال نقل خبرات قيادات وزاره الكهرباء والشركه القابضة وشركة جنوب القاهرة ورواد صناعة مهمات الكهرباء للمهندسين والفنيين والعاملين والمهتمين بمجال الكهرباء. وكذلك تلبية الباحثين عن الجديد في تكنولوجيا ومهمات الكهرباء من جانب والجودة من جانب اخر.

هذا بالاضافة الى عرض الخدمات الكهربائية التي تقدمها شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء للجمهور 

وتضمن العدد الثانى من المجلة تجميع كبريات الشركات العاملة في تصنيع وخدمات الكهرباء.. بما يسهم في خلق بيئة تنافسية تساعد في تنمية الاقتصاد القومي.

هذا وقام المحاسب احمد سامي يوسف مدير عام التسويق والعقود بالشركة بتشكيل فريق عمل ضم  رمضان رضا.. محمد فؤاد.. عدنان سعد.. صفوت عبد العليم.. اسلام عبد الله .. للعمل على تحفيز شركات رواد صناعة الكهرباء للاشتراك في المجلة بالاضافة الى وضع خطة توزيع للمجلة على مستوى الجمهورية مع الاهتمام بجودة طبع المجلة لتليق بقطاع الكهرباء وشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء ومشاركتها في المعارض والمؤتمرات المحلية والدولية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز