عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الانتهاء من تنفيذ طريق 30 يونيو..وبدء حملة طرق الأبواب بالوادي الجديد

انتهت محافظة الوادي الجديد ،اليوم  من تنفيذ طريق 30 يونيو خلف مجمع المصالح الحكومية شمال مدينة الخارجة.



وقال مدير عام الطرق بالوادي الجديد المهندس محسن مغربي - في تصريح - إنه يجري حاليا الاستعداد لافتتاح الطريق خلال احتفالات المحافظة بالعيد القومي وإجراء تعديلات مرورية بمدخل المدينة لتحقيق السيولة المرورية بممشى 30 يونيو.

يذكر أن محافظة الوادي الجديد تحتفل فى الثالث من أكتوبر من كل عام بالعيد القومي الذي يتواكب مع ذكرى وصول أول قافلة من سلاح المهندسين لتعمير الوادي الجديد ،ومن المقرر افتتاح العديد من المشروعات الخدمية والتنموية الجديدة خلال احتفالات الوادي الجديد بعيدها القومي.  وفي سياق آخر،مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بالوادي الجديد أكدت نادية عزمي ، أنه تم اليوم بدء تنفيذ حملة طرق الأبواب بمراكز المحافظة الإدارية الخمس، تحت شعار " المرأة المصرية صانعة السلام" بهدف تكريس ثقافة الأمن والسلم المجتمعي وربطها بالبرامج والمشروعات التنموية الكبرى. وأوضحت نادية - فى تصريح - أن المبادرة ترتكز على القرى، وتشمل الحملة تنظيم ورش تفاعلية للرسم والتلوين وإبداعات اطفال الوادي الجديد بالتنسيق مع هيئة قصور الثقافة تحت شعار مصر أرض المحبة والسلام .

وأشارت إلى أن الحملة بدأت يومها التفاعلي الأول بقرية بغداد في مركز باريس، حيث شارك في الورشة الفنية أطفال من التربية الفكرية والصم والأسوياء في ورشة فنية واحدة، وغدا الأربعاء تستمر فعاليات الحملة بمركز بلاط

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز