عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تكثيف أمني لكشف غموض العثور على جثة "عروس" بقليوب

جريمة بشعة شهدتها قرية عرب العراقي التابعة لمنطقة قليوب المحطة بدائرة مركز قليوب، حيث عثر الأهالي على جثة فتاة مقتولة وبها عدة طعنات قبل زفافها بساعات، حيث كان من المقرر الاحتفال بيوم الحنة اليوم الثلاثاء والزفاف بعد غد الخميس، وتكثف مباحث القليوبية جهودها لكشف غموض الحادث.



 

وبالعرض على النيابة كلفت أجهزة البحث الجنائي بسرعة ندب الطب الشرعي لمعاينة الجثة وبيان الإصابات وملابساتها وطريقة حدوثها وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة والتوصل لمرتكبها.

 

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم مصطفى دياب رئيس مباحث مركز شرطة قليوب، يفيد ببلاغ الأهالي بعرب العراقي بالعثور على جثة لفتاة مقتولة وبها عدة طعنات.

انتقلت على الفور قوات الأمن، وتبين أن الجثة لفتاة 23 سنة، ومقيمة عرب العراقي بدائرة المركز، وبها 15 طعنة في أنحاء الجسد، والجثة هامدة، وتكثف قوات الأمن جهودها لكشف غموض الحادث.

 

تم تشكيل فريق بحث جنائي بإشراف اللواء محمد العناني مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، لسرعة كشف غموض الواقعة وفحص علاقات المجني عليها وسبب خروجها قبيل العثور على جثتها وسؤال أهلها وتحديد آخر مشاهدات لها من خلال تفريغ كاميرات المراقبة في مكان الحادث، والتحفظ عليها لمعرفة ظروف وملابسات الحادث وسؤال المشتبه فيهم وأسرة المجني عليها لمعرفة تفاصيل الواقعة وتحديد مرتكبها.

 

وكشف أهالي قرية عرب العراقي، أن الفتاة كان من المقرر الاحتفال بيوم الحنة اليوم الثلاثاء، والزفاف يوم الخميس، حيث تردد بين الأهالي أن أحد الشباب كان يريد خطبة الفتاة، ولدى ارتباطها بشاب اخر تخلص منها قبل زفافها بساعات.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وكشف ملابسات وغموض الحادث، وضبط مرتكب الواقعة، تم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق. 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز