عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الشباب والرياضة يلتقي فريق "النسور" لنشر ثقافة الممارسة الرياضية

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الأحد، بالمركز الأولمبي بالمعادي، مجموعة من الشباب والفتيات أعضاء فريق النسور بمحافظة البحيرة، والتي تهدف مبادراتهم إلى نشر ثقافة الممارسة الرياضية بين أوساط المواطنين.



 

وعرض فريق "النسور" الفكرة العامة لنشاطهم وبرامجهم التي ينفذوها منذ نشأتهم عام ٢٠١٥م، حيث يهدفون إلى المساهمة في نشر ثقافة الممارسة الرياضية بجهود ذاتية من خلال العروض الرياضية التي يقدمونها، وتواصلهم المباشر مع المواطنين؛ لخلق الوعي بأهمية الرياضة، ودورها الإيجابي على الفرد.

 

وأكد وزير الشباب والرياضة، تقديم الدعم الكامل لفريق النسور، بما يقدمونه من مشروعات وأنشطة تتعلق باللياقة البدنية الأمر الذي يتوافق واستراتيجية ورؤية الوزارة في نشر الثقافة الرياضية داخل المجتمع، وجعلها أسلوب حياة.

 

وطالب الوزير بتعميم مبادرة فريق "النسور" علي مستوي كافة محافظات الجمهورية، وضم الفريق لمشروعات الإدارة المركزية للتنمية الرياضية "الإدارة العامة للقاعدة الشعبية"، وتسميته بنسور وزارة الشباب والرياضة للياقة البدنية، مشيداً بمستوى البنية الرياضية لأعضاء الفريق الذين يعدون نموذجاً إيجابياً داخل المجتمع.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز