عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"سما المصري".. رغم البراءات محبوسة فى قضايا أخرى

سنة و5 أشهر أي مايقارب 515 يوما، تقضيها حتى الآن الفنانة الاستعراضية سما المصري، داخل السجون، وذلك في العديد من القضايا، وبرغم البراءات التي حصلت عليها، سواء الفجور والتحريض على الفسق والسب والقذف إلا أنها لا تزال تحاكم في قضايا أخرى وتقضي على ذمتها  الحبس داخل السجون، لمدة ثلاث سنوات. 



 

وفي التقرير التالي ننشر أبرز قضايا الفنانة سما المصري. 

 

براءة من سب مرتضى منصور 

 

يوم 25 سبتمبر من الشهر الجاري، قضت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، ببراءة  سما المصري من تهمة سب وقذف رئيس نادى الزمالك السابق مرتضى منصور في قضية جديدة، وذلك بعد  التصالح والتنازل عن الدعوى في الجلسة السابقة، وتعد هذه الدعوى التي تنظرها المحكمة الاقتصادية، هي آخر الدعاوى المقامة من جانب المستشار مرتضى منصور ضد الراقصة سما المصري، من 20 قضية مرفوعة ضدها. 

 

100 ألف جنيه غرامة على دعوتي سب وقذف

 

وأصدرت  المحكمة الاقتصادية، فى 27 يوليو الماضى،  بتغريم سما المصري مبلغ ١٠٠ ألف جنيه في دعوتين اتهمها فيهما مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق بالسب والقذف مع إيقاف تنفيذ العقوبة.

 

رفض الاستشكال

 قررت محكمة القاهرة الاقتصادية، برفض الاستشكال منها لوقف حكم حبسها 6 أشهر في اتهامها في قضية آخري بسب وقذف الإعلامية ريهام سعيد، فيما أيدت براءتها في قضية أخرى مقامة من ريهام سعيد. 

 

حبسها 3 سنوات بسبب ريهام سعيدة

 

وصدر حكم بالحبس لمدة ٣ سنوات من المحكمة الاقتصادية في قضيتين فسق وفجور إحداهما مقامة من جانب الإعلامية ريهام سعيد.

 

النائب العام 

 

وكان النائب العام قد أمر بالتحقيق مع المتهمة سامية أحمد عطية  وشهرتها سما المصري بعد أن ألقت وحدة مباحث قسم شرطة الأزبكية القبض عليها صباح  الجمعة الموافق ٢٤ إبريل  من الغام الماضى. 

 

التحقيقات

 

تنفيذًا لأمر النيابة العامة بضبطها، وستعلن النيابة العامة ما ستسفر عنه التحقيقات في بيانٍ لاحق.

 

يذكر أن الفنانة الاستعراضية سما المصري، كانت قد أنشات قناة على شبكة “يوتيوب”، ومن أجل الحصول على نسبة مشاهدات كبيرة، سجلت فيديوهات تتنافي مع الأدات العامة وتخدش الحياء العام، مما دفع السلطات المختصة للتحرك ضدها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز