عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حبس 3 متهمين بقتل ربة منزل ودفن جثمانها بمقابر الصدقة ببنها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمر المستشار إسلام جمال مدير نيابة قسم اول بنها بمحافظة القليوبية، بإشراف المستشار على حسن المحامى العام لنيابات شمال بنها، حبس عامل وشريكية 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامه بقتل زوجته ودفنها بمقابر الصدقة بقرية الشموت بمعاونة شقيقه وزوج شقيقته ببنها. 



 

كما أمرت النيابة العامة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها والاستعلام عن أهل المجنى عليها لعدم الاستدلال عليها.

 

كما أمر بانتداب الطب الشرعى وتشريح الجثة بعد استخراجها من مقابر الصدقة بقرية الشموت، والتصريح بالدفن عقب ذلك، وإجراء تحريات المباحث وسؤال شهود رؤية المتهمين أثناء ارتكابهم الواقعة.

 

كانت قد شهدت عزبة السوق التابعة لقسم أول بنها بمحافظة القليوبية، حادثا شنيعا حيث أقدم عامل على قتل زوجته " زواج عرفيا" فى مشاجرة لخلافات بينهما، حيث تعدى عليها بالضرب بعصا مما أدى إلى مصرعها فى الحال، وقام بدفن الجثة بمقابر الصدقة بقرية الشموت، بمساعدة آخرين تم القبض عليهم.

 

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم محمد عماد رئيس مباحث قسم اول بنها، يفيد بتغيب ربة منزل وتورط زوجها في قتلها من خلال الضرب باستخدام عصا خشبية على رأسها نتج عن ذلك وفاتها متأثرة بإصابتها بالرأس. 

 

تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد العنانى مدير مباحث القليوبية، وبالانتقال والفحص تبين أن المجنى عليها تدعى " منال .ف.ا " 22 سنة ربة منزل، من خارج محافظة القليوبية " هاربة من منزل اهليتها"، ومتزوجة من " رامى .س" 25 سنة عامل بسوق الجملة، " عرفيا" حيث تبين أن المتهم زوج المجنى عليها وتعدى عليها بالضرب بعصا فى مشادة بينهما لخلافات زوجية.

 

واستعان المتهم على إثر ذلك بشقيقه وزوج شقيقته، ونقلوا الجثة لمقابر الصدقة بالشموت ودفنوها. 

 

وكشفت التحقيقات أن الزوج دائم التعدى علي المجنى عليها بالضرب خاصة بعد تركها اهليتها وزواجها عرفياً منه.

تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بالزواج من المجنى عليها عرفيا منذ عدة سنوات ولم ينجبا أطفال، ويوم الواقعة حدثت مشادة بينهما، تعدى عليها بالضرب بعضا مما أدى إلى مصرعها فى حال.

 

واضاف أنه استعان بشقيقه وزوج شقيقته للتخلص من جثمانها، خوفا من كشف أمرهم وقاموا بدفن الجثة بمقابر الصدقة فى قرية الشموت.

تم أعداد الاكمنه اللازمة وضبط المتهمين، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز