عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حبس 3 متهمين بسرقة مشتملات مركز طبي بالخانكة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمر المستشار أحمد البوشي، رئيس نيابة الخانكة، بحبس ثلاثة متهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لسرقتهم مركزا طبيا بدائرة قسم الخانكة.



 

كما أمرت النيابة العامة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها.

 

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة الخانكة بورود بلاغاً من طبيب ومدير مركز طبي بإكتشافه سرقة 20 كرتونة من لبن الأطفال المدعم بداخلهم 496 علبة وجهاز كمبيوتر بمشتملاته وفلاشة أدوات مكتبية من داخل غرفة الصيدلية الخاصة بالمركز عمله.

 

تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القليوبية ، أسفرت جهوده إلى أن وراء إرتكابها 3 أشخاص.

 

عقب تقنين الإجراءات  تم إستهدافهم وأمكن ضبطهم ، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة عن طريق فك قواعد تثبيت السلك الحديدى المثبت على شباك غرفة الصيدلية المطل على الشارع الخلفى ، والإستيلاء على المسروقات ونقلها بمركبة "توك توك" خاصة بأحد المتهمين.

 

كما أقروا بتصرفهم بالبيع فـى الأدوات المكتبية المستولى عليها، كما تم بإرشادهم ضبط الكمية المستولى عليها من علب لبن الأطفال داخل منزل أحد المتهمين، ومركبة "التوك توك" المستخدمة فى إرتكاب الواقعة.

 

وأضافوا بتصرفهم بالبيع بجهاز الكمبيوتر بمشتملاته والفلاشة لمالك محل بيع أجهزة كمبيوتر سيئ النية، أمكن ضبطه والمسروقات المستولى عليها، حرر محضر بالواقعة، وبالعرض النيابة أصدرت قرارها السابق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز