عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

وكيل "صحة الأقصر" يتابع فعاليات مبادرة "معا نطمئن ..سجل الآن " لتلقي لقاح كورونا

الدكتور طاهر أيوب
الدكتور طاهر أيوب

   تابع وكيل وزارة الصحة بالأقصر الدكتور طاهر أيوب، اليوم الخميس، فعاليات حملة "معا نطمئن..سجل الآن" لتشجيع المواطنين على التسجيل وسرعة تلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد في نفس اليوم، وذلك من أمام ديوان عام المحافظة.



 

جاء ذلك في إطار حرص القيادة السياسية على الحفاظ على صحة الشعب المصري، وتوجيهات رئيس الجمهورية بالتوسع في حملة تطعيم المواطنين ضد الفيروس؛ لمواجهة الموجة الرابعة من الجائحة، وتنفيذًا لتعليمات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، والمستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر.

 

واطمأن وكيل الوزارة على انتظام عمل الفرق، والالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية أثناء التسجيل والتطعيم، والتأكد من سرعة إنهاء كافة الإجراءات بسهولة، تيسيراً على المواطنين، وذلك بمكان تواجد الحافلات الخاصة بتسجيل المواطنين، في ميدان سيدي أبو الحجاج.

 

وقام وكيل الوزارة بالتأكد من انتظام سير العمل، وتطعيم المواطنين بلقاح كورونا، وأكد أهمية التطعيم في الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين وتشجيع الجميع على التسجيل الإلكتروني على موقع وزارة الصحة، والتطعيم بلقاح كورونا، لزيادة المناعة المجتمعية.

 

وأوضح الدكتور طاهر أيوب أن الحافلة الخاصة بالحملة ستنتشر بمختلف أنحاء محافظة الأقصر؛ حيث سيتم التحرك لمبنى المحافظة وميدان صلاح الدين وميدان المحطة لوصول الخدمة لأكبر شريحة من المواطنين.

 

من جانبها، أشارت دكتورة إلهام محمد، وكيل المديرية، إلى أن الدولة تولي اهتماماً كبيراً لصحة المواطنين، ولا تدخر أي جهد أو مال في سبيل ذلك، مضيفة أن وزارة الصحة خصصت الموقع الإلكتروني www.egcovac.mohp.gov.eg، لتسجيل بيانات المواطنين، لتلقي لقاح فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز