عاجل
الخميس 12 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تعليق حسن الرداد على شائعة اعتزال إيمي ودنيا سمير غانم

علق الفنان حسن الرداد على شائعة اعتزال زوجته الفنانة إيمي سمير غانم وشقيقتها دنيا بعد وفاة والديهما النجم الكبير سمير غانم وزوجته دلال عبدالعزيز. 



وانتشرت تلك الشائعة بسرعة البرق بعدما استلم حسن الرداد نيابة عن الشقيقتين جوائز تكريم والدهما في مهرجان الفضائيات العربية.

وقال حسن الرداد، في تصريحات صحفية إن ما قيل عن اعتزال النجمتين دنيا وايمي سمير غانم هراء، وافتراءات من أناس لا يوجد في قلوبهم رحمة، مؤكدًا: "اللي فيهما مكفيهما".

وتابع الرداد: "الشائعات طالت كل أفراد العائلة، بداية من سمير غانم، الذي أشيع عدة مرات أنه مات وكان على قيد الحياة، كما طالت الفنانة دلال عبدالعزيز، حيث نشر بعض الصحف خبر وفاتها وكانت على قيد الحياه، لتستمر الشائعات حتى الآن وتطول زوجتي وشقيقتها."

وأكد الرداد أنهما ما زالتا بحالة نفسية سيئة منذ وفاة والديهما، ولا تستطيعان مقابلة أحد أو التحدث مع أحد، لذلك لا تخرجان من المنزل إلا قليلًا جدًا.

وعندما تسلم حسن الرداد درع التكريم، قال: " في البداية عايز أبلغ حضراتكم اعتذار إيمي ودنيا لأنهما لم تستطيعا المجيء، وأوصل شكرهما وامتنانهما لإدارة المهرجان على التكريم.. طبعًا كنت أتمنى أن أكون حاضرًا النهاردة والأستاذ سمير النجم الكبير ومدام دلال يكونان يستلمان الجائزة، وأكون قاعدًا وسط حضراتكم، بس الحمد لله على كل شيء".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز