عاجل
الجمعة 16 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

محافظ أسوان: استجابة وتفاعل سريع مع شكاوى المواطنين

أشرف عطية
أشرف عطية

قال محافظ أسوان أشرف عطية، إن هناك استجابة وتفاعلاً سريعًا مع شكاوى المواطنين وإيجاد الحلول المناسبة لتلبيتها.



ووجه عطية - في بيان اليوم  - مسؤولي الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بالمعاينة الميدانية لشكوى أهالي منطقة عمارات التأمين الأهلية بمدينة أسوان وتضررهم من طفح مياه الصرف الصحي، حيث تم الدفع بسيارات لكسح كمياه المياه المتراكمة مع اتخاذ كل الإجراءات القانونية للمخالفات التي تم رصدها بأحد العقارات بالمنطقة، وتم إنهاء المشكلة بالشكل المطلوب. 

وفي السياق ذاته، قام مسؤولو الوحدة المحلية لمدينة كلابشة بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالتعامل الفوري مع حدوث كسور في خطوط المياه نتيجة لبعض أعمال التطوير الجارية لشبكة المرافق بالمدينة، وقد تم الانتهاء من إصلاح كل الكسور وضمان انتظام ضخ مياه الشرب على الوجه الأكمل. 

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دراو بالمرور الميداني، للوقوف على معدلات التنفيذ بمختلف الأعمال الجارية ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية الحالية، والتأكيد على ضرورة الالتزام بالجدول الزمني للانتهاء من كل المشروعات في مواعيدها المحددة.

وقامت الوحدة المحلية لمدينة أبو سمبل السياحية بالمتابعة الميدانية لأعمال النظافة ورفع التراكمات وري الأشجار بمختلف الشوارع والميادين الرئيسية، بجانب متابعة الأعمال الجارية لتطوير ورفع كفاءة حديقة نفرتاري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز