عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
المشير حسين طنطاوي
البنك الاهلي

أبوشقة ناعيا المشير طنطاوي :قاد البلاد بحكمة وبراعة وطنية

المستشار بهاء أبوشقة
المستشار بهاء أبوشقة

نعى المستشار بهاء أبوشقة رئيس حزب الوفد، ووكيل أول مجلس الشيوخ، المشير محمد حسين طنطاوي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق الذي يعد بطلًا من أبطال القوات المسلحة الوطنيين المخلصين المدافعين بقوة وصلابة عن الوطن والمواطن.



وقال أبوشقة - في بيان اليوم /الثلاثاء/ - : "كانت مسيرة المشير طنطاوي العسكرية المشرفة، وقيادته للبلاد بعد 25 يناير في فترة حالكة من تاريخ مصر، نموذجًا يحتذى به في فن القيادة الرشيدة والإيثار وإعلاء المصلحة الوطنية، ونموذجًا يحتذى به في الوطنية ورسالة ستظل مضيئة بأحرف من نور في ذمة التاريخ، إن في مصر رجالًا صدقوا ما عاهدوا الله عليه".

وأضاف: "كان المشير طنطاوي مخلصًا لبلده ولشعبه وقاد البلاد بحكمة وبراعة وطنية في فترة حالكة من تاريخ مصر، كان هدفها إسقاط الدولة المصرية، ولكن بشجاعته وإخلاصه لوطنه وشعبه استطاع أن يعبُر .. تحلى المشير بالحكمة والشجاعة، وستبقى ذكراه خالدة في ذمة التاريخ قائدًا وطنيًا شجاعًا، أدى دوره الوطني في شجاعة وصمت مدافعًا ومحافظًا عن الوطن".

وقدم أبوشقة خالص العزاء إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي كقائد وطني شجاع، وصل مسيرة الحب والعطاء والدفاع عن الوطن والمواطن، كما قدم خالص العزاء إلى الفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، كرموز صادقة للوطنية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز