عاجل
الأحد 29 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثانى 2021

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية
رابط نتيجة الثانوية الأزهرية

تتزايد أعمال البحث على محرك البحث العالمى جوجل، من قبل طلاب وطالبات الشهادة الثانوية الأزهرية وأولياء أمورهم الذين لم يحالفهم النجاح فى الدور الاول وتقدموا لأداء الامتحان الدور الثانى عن رابط نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثانى 2021 وموعد ظهورها .  



 

نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثانى 2021

 

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثاني خلال الأيام القليلة القادمة، ويستطيع جميع طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي الأزهري علمي وأدبي الاستعلام عن نتائج الدور الثاني من خلال الدخول على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية، حيث ستتيح البوابة لجميع الطلاب خدمة الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس.

 

رابط نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثانى 2021

ويمكن لطلاب وطالبات الثانوية الازهرية الدور الثانى الاستعلام عن النتيجة من موقع بوابة الازهر الالكترونية ، من خلال الرابط التالى :

https://www.azhar.eg/results.html

 

 

 

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثانى 2021

 

وأعلن قطاع المعاهد الأزهرية، طريقة الدخول على رابط نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2021 برقم الجلوس، من خلال عدة خطوات، أولها الدخول لموقع بوابة الأزهر الشريف، ثم قطاع المعاهد الأزهرية، يعقبها الدخول رابط نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2021 برقم الجلوس.

 

 

وكانت قد انطلقت امتحانات الدور الثاني لطلاب وطالبات الشهادة الثانوية الازهرية بقسميها العلمي والأدبي في جميع محافظات الجمهورية فى 5 سبتمبر الجارى 2021، واستمرت الامتحانات لمدة عشرة أيام كاملة.

وعقب انتهاء الامتحانات انطلقت مباشرة أعمال التصحيح وتقدير الدرجات في مراكز التصحيح المعدة من قبل قطاع المعاهد الأزهرية في محافظات الجمهورية .

 

وكان قد صرح أحمد عبد العظيم، رئيس الإدارة المركزية لامتحانات الثانوية الأزهرية، بأن امتحانات الدور الثاني تمت وفقًا للإجراءات الاحترازية، التي اتبعها قطاع المعاهد الأزهرية في امتحانات الدور الأول للثانوية الأزهرية.

 

 

يذكر أن عدد طلاب الدور الثاني، بلغ أكثر من 52 ألف طالب وطالبة بالثانوية الأزهرية، يؤدون امتحانات الدور الثاني، في 369 لجنة، على مستوى الجمهورية.

 

وكان أجرى 113 ألفًا و473 طالبًا وطالبة، مقسمين بين 74 ألفًا و754 طالبًا وطالبة بالقسم الأدبي، و38 ألفًا و719 طالبًا وطالبة في القسم العلمي، امتحانات الدور الأول للثانوية الأزهرية 2021، في 609 لجان على مستوى الجمهورية.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز