عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شاهد| الأهلي يعلن رسميًا إنهاء إجراءات ضم عمر عزب 4 مواسم

عمر عزب
عمر عزب

أعلن النادي الأهلي عن إتمام التعاقد مع اللاعب عمر عزب، للانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي، لمدة 4 مواسم.



 

وأوضح رؤوف عبد القادر مدير النشاط الرياضي بالأهلي، أن اللاعب وقع على العقود، وتم إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بقيده في قائمة الفريق، وذلك في إطار تدعيم صفوف رجال سلة الأهلي بأفضل العناصر للمنافسة بقوة وتحقيق الانتصارات في كافة المسابقات.

 

وقال مدير عام النشاط الرياضي: إن عمر عزب لاعب مميز ويمثل إضافة حقيقية لفريق رجال سلة الأهلي والذي تم تدعيمه هذا الموسم بالعديد من الصفقات  القوية أبرزها الأمريكي مايكل تومسون ومروان سرحان، فضلا على التعاقد مع الأمريكي مايكل فاكوادي  للمشاركة مع الفريق في البطولة العربية التي تقام في الإسكندرية خلال الأيام القادمة.

 

وكان رؤوف عبد القادر قد أعلن اليوم توقيع الأمريكي مايكل فاكوادي على عقود الانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة السلة رجال، وذلك خلال فترة المشاركة في منافسات البطولة العربية للأندية التي تقام في الإسكندرية خلال الأيام المقبلة.

وأوضح أن فاكوادي وصل إلى القاهرة في الساعات الماضية، وسيشارك في التدريبات الجماعية بصورة مباشرة لتدعيم صفوف فريق «رجال سلة الأهلي» خلال البطولة فقط.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز