عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أسعار الذهب تستقر في مصر اليوم الأحد 19/9/2021

أسعار الذهب
أسعار الذهب

أسعار الذهب، شهدت اليوم الأحد، 19 سبتمبر 2021، استقراراً في سوق الصاغة والمجوهرات المصرية، إذ سجلت اوقية الذهب “الأونصة” عيار 24، أجود وأنقى أنواع الذهب، سعراً قدره، 27 ألفاً و 439 جنيهاً مصرياً.



 

 

أسعار الذهب في سوق الصاغة والمجوهرات المصرية اليوم الأحد

 

واستقر سعر جرام الذهب عيار 21، الأوسع انتشاراً والأكثر شهرة والأعلى مبيعاً في مصر، وبخاصة في القاهرة ومحافظات الوجه القبلي “الصعيد”، عند مستوى قدره، 772 جنيهاً مصرياً.

واحتفظ جرام الذهب عيار 24، الأعلى جودة ونقاوة بين أنواع الذهب، بسعره عند مستوى قدره، 882 جنيهاً مصرياً.

وحافظ جرام الذهب عيار 22، على سعره اليوم الأحد، عند مستوى قدره، 809 جنيهات مصرية.

 

أسعار الذهب للأوزان الخفيفة في سوق الصاغة المصرية اليوم الأحد 

 

بينما استقر سعر جرام الذهب عيار 18، الأوسع انتشاراً والأكثر رواجاً في محافظات الوجه البحري، عند مستوى قدره 662 جنيهاً مصرياً.

وتوقف سعر جرام الذهب عيار 14، عند مستوى قدره، 662 جنيهاً مصرياً، وحقق جرام الذهب عيار 12، سعراً قدره، 515 جنيهاً مصرياً.

 

سعر الذهب في مصر.. تحديث يومي

 

  وسجل الجنيه الذهب عيار 24، في سوق الصاغة والمجوهرات المصرية، سعراً قدره، 6176 جنيهاً مصرياً.  وبلغ كيلو الذهب سبائك، عيار 24، في سوق الصاغة والمجوهرات المصرية، اليوم الأحد سعراً قدره، 882 ألفاً و286 جنيهاً مصرياً.

يذكر أن أسعار الذهب، قد شهدت خلال الأسبوع المنصرم تذبذباً طفيفاً ما بين الارتفاع والانخفاض، على خلفية صدور تقرير البيانات الأمريكي، الذي أظهر اداءاً جيداً للاقتصاد الأمريكي وارتفاع قيمة الدولار أمام العملات الأجنبية الأخرى، الأمر الذي شجع المستثمرين للإقبال على الدولار على حساب المعدن الأصفر “الذهب”، الذي يحظى بعلاقة عكسية بالنسبة للعملة الوطنية الأمريكية الدولار.

جدير بالذكر، أن أسواق وبورصات الذهب العالمية في إجازة أسبوعية اليوم الأحد، والتي تبداً يوم السبت، لتستأنف الأسواق والبورصات العالمية عملها غدا الأثنين، أول أيام الأسبوع فى أغلب دول العالم وبخاصة إسرائيل التي تاخذ السبت عطلة عقائدية.

 

وكانت أسعار الذهب، قد أغلقت في البورصات العالمية يوم الجمعة الماضية على انخفاض طفيف، جراء صدور تقرير بيانات الاقتصاد الأمريكي.  

 

يحيى الزبيدي يتحدث لـ"بوابة روزاليوسف" عن حياة وتفاصيل التحقيقات مع بطل الهروب من "جلبوع"

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز