عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سنة أولى دوري ممتاز.. فاركو يخطف النجوم وفيوتشر يضم البواقي.. والشرقية للدخان مختفٍ

أندية فاركو وفيوتشر اف سي والشرقية للدخان
أندية فاركو وفيوتشر اف سي والشرقية للدخان

تقترب منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز نسخة 2021-2022 من الانطلاق، حيث تبدأ المسابقة في نهاية شهر أكتوبر المقبل وفقًا لما حدده اتحاد الكرة المصري.



 

وينتظر الجميع مشاهدة الثلاثي الصاعد حديثًا لمنافسات الدوري المصري الممتاز، وهما أندية فاركو وكوكاكولا سابقًا" فيوتشر اف سي" حاليًا، بالاضافة إلى فريق الشرقية للدخان" ايسترن كومباني".

ويتشابه الثلاثي الصاعد حديثًا، في عنصر هام وهو صعودهم لأول مرة في تاريخهم لبطولة الدوري المصري الممتاز، بالاضافة لوفرة الموارد المالية لديهم، باعتبارهم أندية شركات وليست أندية جماهيرية.

وترصد "بوابة روز اليوسف" في التقرير التالي، استعدادات الفرق الثلاث الصاعدة حديثًا لمنافسات الدوري المصري على النحو التالي:

 

١- فريق فاركو

 

صعد فريق فاركو للمرة الأولى في تاريخه لمنافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، عن مجموعة بحري.

تأسس النادي عام 2010، وتابع لشركة فاركو ومقره في الإسكندرية.

بدأت إدارة فاركو سريعًا في تدعيم الفريق من أجل الظهور بشكل جيد بمنافسات الدوري المصري الممتاز، حيث أبرم النادي 13 صفقة جديدة، وتعاقد مع أسماء ونجوم كبيرة.

صفقات فاركو حتى الأن، " علاء سلامة، النجم الجزائري رزقي حمرون قادما من شبيبة القبائل ومحمد فؤاد قادما من العين السعودي والنيجيري كينجسلي سوكاري قادما من الصفاقسي التونسي ومحمود عماد لاعب خط وسط بتروجت وعبد الله بكرى ومحمود حمادة ثنائى بيراميدز وأحمد مودي من مصر المقاصة ورامى صبرى مدافع إنبى وأحمد الصغيري لاعب اسوان، ومصطفى حمادة لاعب كفر الشيخ، وعزمي غومة لاعب الصفاقسي التونسي، وأخيرًا محمد صبحي حارس نادي الزمالك الشاب".

 

٢- فريق فيوتشر إف سي

 

صعد فريق كوكاكولا سابقًا" فيوتشر اف سي" حاليًا، لبطولة الدوري المصري الممتاز، من مجموعة القاهرة.

وبعد صعوده بشكل رسمي، تم تغيير أسم نادي وملكيته فيوتشر اف سي، بمجلس إدارة مكون من، "وليد زكي رئيسًا للنادي وأحمد شوبير، نائبا للرئيس، ووليد دعبس أمينًا للصندوق، كما يوجد في العضوية علاء عابد، ومحمد حلاوة ووائل طارق إسماعيل، وأيمن منصور وأحمد نجم وشريف الجبلي".

صفقات فيوتشر اف سي، "محمود مرعي من نادي وادي دجلة بشكل نهائي و أحمد عاطف، الذي انضم على سبيل الإعارة مع وجود بند بأحقية الشراء في نهاية الموسم، غنام محمد من نادي الإنتاج الحربي بالإضافة لأحمد سمير من نادي طلائع الجيش، ومصطفى البدري ومحمد عبد المنعم لمدة موسمين على سبيل الإعارة بجانب سعد سمير وفارس طارق وكريم نيدفيد لمدة سنة على سبيل الإعارة، من النادي الأهلي".

 

٣- فريق الشرقية للدخان

 

صعد فريق الشرقية للدخان" ايسترن كومباني"، لمنافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لأول مرة في تاريخه بعد تصدره مجموعة الصعيد، وتأسس النادي عام ١٩٥٣.

صفقات الشرقية للدخان، " أحمد داهش ظهير النصر، لمدة 4 مواسم، ولم يتعاقد النادي بشكل رسمي مع أي صفقة أخرى حتى الآن".

 

شاهد أيضا

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز