عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

النشرة الرياضية ليوم الجمعة 17 سبتمبر

عاجل| إيقاف الزمالك من القيد وعودة صلاح لمنتخب مصر وخسائر برشلونة

شهد أمس الجمعة 17 سبتمبر فعاليات رياضية مهمة على جميع المستويات المحلية والعالمية، ترصد "بوابة روزاليوسف" أبرز الأحداث الرياضية في "النشرة الرياضية" اليومية، وأهمها:



النشرة الرياضية اليومية ليوم الجمعة 17 سبتمبر

أخبار الأهلي

الأهلي يلاقي بطل النيجر في دور الـ32

تجاوز فريق جانديرميه ناسيونال بطل النيجر نظيره لو ماساجير بطل بوروندي، وبذلك ضرب الأول موعدًا مع الأهلي في دور الـ32 المؤهل لمرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر إقامة لقاء الذهاب في دور الـ32 من البطولة يومي 15 إلى 17 أكتوبر المقبل، حيث سيسافر الأهلي لخوض المباراة خارج الأرض، قبل إقامة لقاء العودة 22 إلى 24 من الشهر ذاته في مصر.

 

أخبار الزمالك

لبيب: نفكر في إلغاء احتفالية الزمالك

قال حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، إن الإدارة تفكر في إلغاء الاحتفالية الخاصة بتتويج الفريق الأبيض بلقب الدوري المصري الممتاز.

وقال لبيب في تصريحات تلفزيونية: "نحاول منذ 20 يومًا تحديد موعد احتفالية التتويج باللقب، إلا أن التساؤل دائمًا عمن سندعو في ظل الخلافات بين رموز الزمالك".

وأضاف رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك: "كنا نرغب في الاحتفالية تحت مسمى في حب الزمالك، إلا أن الخلافات بين الرموز تسببت في التأجيل، لو قمت بدعوة رموز الزمالك ستكون هناك (خناقات في الحفلة)".

 

لبيب: لن أترشح لرئاسة الزمالك

كشف حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أنه لن يترشح لانتخابات الزمالك المقبلة.

 

إيقاف القيد للزمالك

كشف حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، مفاجأة مدوية، بإيقاف الزمالك لفترتي قيد، وحرمانه من قيد صفقاته الجديدة.

وأضاف لبيب في تصريحات تلفزيونية: "هناك 8 لاعبين داخل الزمالك يجب تجديد عقودهم، والزمالك موقوف من القيد لفترتين وغير قادرين على قيد الصفقات الجديدة حتى الآن، علينا 38 مليون جنيه في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، والزمالك قضاياه كثيرة جدًا وصلت لـ17 قضية، ولا بد من الالتزام معهم في التسديد، وقدرنا نتواصل مع محكمة "كاس"، وبدأوا يحسوا أن الزمالك ملتزم مع اللاعبين".

 

النقاز ينتظم في تدريبات الزمالك

انتظم التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن المنضم حديثا للفريق الأول بنادي الزمالك، في التدريبات مساء أمس الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، وذلك للمرة الأولى له عقب انضمامه لصفوف الفريق بشكل رسمي.

وحرص لاعبو الفريق والجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على الترحيب باللاعب.

 

أخبار ألعاب أخرى

انطلاق بطولة الجمهورية لبراعم الكيك بوكسينج

أعلن الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، برئاسة محمد صبيح، عن انطلاق بطولة الجمهورية لبراعم الكيك بوكسينج في مستهل أولى بطولات الموسم الرياضي الجديد 2021 / 2022.

وقال محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسنج، إن بطولة الجمهورية المقامة في استاد القاهرة خلال الفترة من 17 إلى 19 سبتمبر الجاري سيتم من خلالها اختيار منتخب مصر للبراعم للمشاركة في البطولات المقبلة. 

 

نهى عبد الوهاب تفوز بالتزكية في الاتحاد الدولي للجمباز

أعلن الاتحاد الدولي للجمباز اليوم عن نجاح نهى عبد الوهاب في الحصول على منصب رئيس اللجنة الفنية للجمباز الإيقاعي بالاتحاد الدولي وعضو المكتب التنفيذي بالتزكية قبل انتخابات الاتحاد الدولي للعبة والتي تقام شهر نوفمبر المقبل في انطاليا بتركيا.

ويعد فوز نهي عبد الوهاب إنجاز جديد لاتحاد الجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين بعد سحب ترشح منافستها الروسية من مقعد الرئاسة بعد دعم كبير من الدولة ممثلة في وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي ومجلس إدارة اتحاد الجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين.

 

أخبار عالمية

نصف مليار يورو خسائر برشلونة الموسم الماضي

أكد نادي برشلونة في بيان رسمي، عقب اجتماع مجلس إدارة النادي، الذي عقد، أن حجم خسائر النادي الكتالوني عن السنة المالية (2020-2021) بلغت 481 مليون يورو.

وقال برشلونة في بيان له: "عقد مجلس الإدارة المنعقد في دورة عادية بمرافق كامب نو الاتفاقيات التالية: الموافقة على الإغلاق الاقتصادي 2020-2021 وميزانية عام 2021-2022، وافق مجلس الإدارة على إقفال السنة المالية لموسم 2020-2021 بخسائر 481 مليون يورو".

 

أخبار المنتخب

بريطانيا تسمح لصلاح باللعب في مصر

كشفت الحكومة البريطانية عبر موقعها الرسمي، أمس الجمعة، عن إزالة مصر من القائمة الحمراء الخاصة بقيود تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

ويعتبر هذا الخبر نبأ سارا بالنسبة لمنتخب مصر الذي سيكون قادرا على استدعاء لاعبيه المحترفين في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وهما محمد صلاح نجم ليفربول، ومحمد الننى لاعب خط وسط أرسنال، خلال التوقف الدولي، في شهر أكتوبر المقبل

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز