عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المهندس أحمد طارق يقدم حلولاً تقنية في كتاب "تيك دولف"

أحمد طارق وغلاف الكتاب
أحمد طارق وغلاف الكتاب

صدر حديثاً الطبعة الثانية لكتاب "تيك دولف" للمهندس أحمد طارق، الذي يتناول علاقة المجتمع بالسوشيال، وما أحدثته به من تغيرات، كما يحتوي على أهم 99 سؤالاً من أرض الواقع، وقد تم حلها بالكامل من أجل فائدة الجميع.



 

وأكد أحمد طارق، خبير التكنولوجيا، أن الكتاب يشمل عدة نصائح لاستخدام الموبايل بالشكل الصحيح وطرق سهلة للحماية من الاختراق بشكل كامل.

 

الطريقة الصحيحة لشحن الهاتف الذكي

 

ويشرح أحمد طارق في الكتاب الطريقة الصحيحة لشحن الهاتف الذكي، وأوضح أن أغلب مستخدمي الهواتف الذكية يقعون في مشاكل كبيرة وصحية بسبب استخدام الموبايل وقت الشاحن وهذا يشكل خطراً كبيراً على صحة الإنسان.

 

 ويقدم المهندس أحمد معلومات ونصائح في غاية الأهمية يجب الإستماع والإنتباه لها جيداً، حيث يوضح كل شئ يحدث بخصوص الهواتف المحمولة أو الاختراق  علي الطبيعة من خلال فيديوهاته التي لا حصر لها علي الميديا، مثل التجسس على الهواتف من خلال برامج خفية واستخدام برامج استعادة الملفات المحذوفة.

 

قصص حقيقية من أروقة المحاكم

 

 كما يتناول الكتاب بعض القضايا والقصص الحقيقة التي تداولتها أروقة المحاكم، سواء كان ابتزاز أو اختراق الحياة الشخصية للبعض، ويقدم طرق التعامل معها بنصائح مبسطة تناسب جميع الفئات.

 

وكانت الطبعة الأولى للكتاب قد صدرت فى معرض القاهرة الدولى للكتاب 2020، وهو كتاب يجمع بين المواقف المحرجة والصعبة التي يتعرض لها معظم الأشخاص بسبب المشاكل التقنية.

 

ويعتبر كتاب تيك دولف الذي صدر عن دار الأهرامات للنشر، هو ثاني كتابات أحمد طارق بعد كتاب "الذكاء الاصطناعي في العصر الحديث" الذي صدر عام 2018.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز