عاجل
السبت 13 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فريقان من مركز دسوق فى نهائى دوري مستقبل وطن الخماسي بكفر الشيخ

دوري مستقبل وطن
دوري مستقبل وطن

صعد فريقا جماجمون والجمايلة بمركز دسوق إلى المباراة النهائية لدوري مستقبل وطن لكرة القدم الخماسية بمحافظة كفر الشيخ، حيث فاز فريق جماجمون على فريق صندلا مركز كفر الشيخ ٢ - ١، وبنفس النتيجة فاز فريق الجمايلة على بندر مطوبس ٢ - ١ فى مباراتي الدور قبل النهائى للبطولة التي تقام مبارياتها على ملاعب سخا.   



يأتى هذا الدوري انطلاقا من دور حزب مستقبل وطن برعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، والمهندس فوزى الرفاعى أمين الحزب بالمحافظة، بإشراف الدكتور على أبوشوشة الأمين المساعد ونائب أمين الحزب بالمحافظة، والمحاسب أحمد علاء جعفر أمين التنظيم بمحافظة كفر الشيخ.  

وشهدت مباراتا الدور قبل النهائى بين جماجمون وصندلا والجمايلة وبندر مطوبس ندية شديدة ولعب حماسي بين الفرق الأربعة، ورغم الروح الرياضية التي سادت مباراة جماجمون وصندلا فانها لم تخلو من بعض الإحتجاجات فى حين وقعت أحداث مؤسفة فى مباراة الجمايلة وبندر مطوبس من جانب الفريق الخاسر، وأنتهت المباراتين لصالح أبناء مركز دسوق بنفس النتيجة ٢ - ١ ليصعدا سويا إلى المباراة النهائية التي سيتحدد موعدها فى وقت لاحق وبعد المباراة.

وأكد الدكتور ياسر شحاتة، أمين العمل الجماهيرى بالمحافظة، والمنسق العام للبطولة، أن هناك عقوبات تنتظر فريق بندر مطوبس لما بدر منهم من تجاوزات أثناء وعقب مباراة فريقهم مع الجمايلة، مشيرًا الى أنه من المنتظر تطبيق اللائحة بشأن جميع التجاوزات التي وقعت أثناء وبعد المباراة.   

حضر لقاءا الدور قبل النهائى المهندس عادل النجار عضو مجلس النواب أمين الحزب بمركز دسوق، والدكتورة لمياء لطفى أمينة لجنة الثقافة والفنون والرياضة بالمحافظة، والدكتور محمد غازي ويسرى أبوشعيشع مساعدا أمانة العمل الجماهيري، وتامر الشناوي أمين شباب مركز دسوق، وعدد من قيادات واعضاء الحزب. 

يأتى ذلك فى إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية من خلال تشجيع ممارسة الرياضة واكتشاف المواهب تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز