عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بحوزتهم مخدرات بـ 14 مليون جنيه.. ضبط تشكيل عصابي بالإسماعيلية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط عناصر تشكيل عصابي لترويج المواد المخدرة بالإسماعيلية وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة تقدر بحوالي 14 مليون جنيه.



 

 

وكانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعي (الأمن الوطني– الأمن العام) وبالإشتراك مع مديرية أمن الإسماعيلية قد تابعت نشاط تشكيل عصابي مكون من شخصين لهما معلومات جنائية" ومقيمين بدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية " تخصص نشاطهما الإجرامي في الإتجار بالمواد المخدرة وترويجهما على عملائهما بنطاق محافظة الإسماعيلية.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما حال إستقلالهم سيارة بدائرة مركز شرطة الإسماعيلية، وبحوزتهما كمية من مخدر الآيس "الشابو" وزنت 3 كيلو جرامات –ومبلغ مالي – و2 هاتف محمول – وسلاح أبيض"مطواة").

وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات أقرا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار، وأضافا بتحصلهما على المواد المخدرة من اثنين من العناصر الإجرامية مقيمين بدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية.

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهما وأمكن ضبطهما حال استقلالهما سيارة بدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية، وبحوزتهما كمية من مخدر الآيس "الشابو" وزنها 4 كيلو جرامات ومبلغا ماليا و2 هاتف محمول.

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بنحو ١٤ مليون جنيه .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز