عاجل
الخميس 12 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

سيمون جوردان: من المنطقى منح محمد صلاح زيادة كبيرة في الراتب

دعا مالك نادي كريستال بالاس السابق سيمون جوردان، مسؤولي نادي ليفربول الإنجليزي إلى ضرورة التحرك تجاه زيادة راتب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم محمد صلاح، للاحتفاظ به داخل قلعة "أنفيلد".



 

وأوضح جوردان  في حوار مع شبكة "توك سبورت" البريطانية  أنه من المنطقي منح محمد صلاح زيادة كبيرة في الراتب، قائلا :"عليك بالنظر إلى موقفه مع ليفربول وتكلفة تعويضه لو رحل عن الفريق، إذا كان عليك استبداله بلاعب آخر لأنك ترفض زيادة راتبه، فعليك التعاقد مع لاعب بسعر 100 مليون جنيه إسترليني، وحينها لن يقل راتبه عن 300 أو 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، بالإضافة إلى أنك ستدفع 100 مليون جنيه إسترليني للصفقة".

 

وأشار إلى أنه من الناحية الاقتصادية وفي وسط الأسعار المخيفة التي تتردد في سوق الانتقالات، من المحتمل أن يتمسك كل طرف بموقفه، وهذا هو ما يسمى بالتفاوض، مختتما أنه لم يتبق سوى عامين فقط على عقد محمد صلاح، إذا لم يحسم ليفربول الأمر الآن، سيزداد الضغط عليهم كثيرًا في الفترة المقبلة وربما يظهر وقتها باريس سان جيرمان وسيحاولون التعاقد مع اللاعب بمبلغ كبير من المال.

 

ويرغب النجم المصري محمد صلاح في الحصول على راتب أسبوعي قيمته 500 ألف جنيه إسترليني، ولذلك حتى الآن لم يتوصل لاتفاق مع ليفربول على تمديد عقده الحالي المستمر حتى يونيو 2023.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز