الثلاثاء 21 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الأهلي

حسن الرداد يفاجئ إيمي سمير غانم بهذه الرسالة

حسن الرداد وإيمي سمير
حسن الرداد وإيمي سمير

أبدى الفنان حسن الرداد دعمه ومساندته لزوجته الفنانة، إيمي سمير غانم، بعد رحيل والديها النجمين الراحلين سمير غانم، ودلال عبد العزيز.



 

وقال حسن الرداد في رسالة إلى إيمي سمير غانم، أرفقها بعدة صور تجمعه بزوجته، عبر انستجرام: "مافيش أصعب من فقدان أعز الناس لأي أحد، وفقدان الأب والأم مرة واحدة أصعب صدمة ممكن الواحد يتعرض لها في حياته، لكن يجب أن يصبرك عشق الجمهور لوالدك النجم الكبير الذي يعشقه ملايين الناس في الوطن العربي كله، ووالدتك الفاضلة التي أعمالها في الخير ومساعدتها لكل محتاج يشهد عليها كل الناس، إن شاء الله يا حبيبتي ربنا يصبرك وترجع ضحكتك الحلوة تنوّر الدنيا مرة ثانية، وتعودي لعملك وجمهورك الكبير المحترم يا أحلى زوجة وأجمد كوميديانة في مصر كلها".

 

 

نشير إلى أن إيمي سمير غانم تحرص على الدعاء باستمرار إلى والديها، وكان آخر ما نشرته هو صورة عائلية تجمعها مع والديها، وأرفقتها بالعبارة التالية: "عدم وجودكما في حياتي محسسني برعب، عدم أمان غير عادي لا حول ولا قوة إلا بالله، الحمد لله، الحمد لله، الحمد لله".

يذكر أن دلال عبد العزيز، كانت قد توفيت في السابع من أغسطس الفائت، عن عمر ناهز الـ61 عامًا، بعد تدهور حالتها الصحية جراء إصابتها بفيروس كورونا، بينما توفي سمير غانم في مايو الماضي.