عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهل والأصدقاء في وداع الفنانة إيمان خيري شلبي لمثواها الأخير

إيمان خيري شلبي
إيمان خيري شلبي

ودع الأهل والأصدقاء الفنانة إيمان خيري شلبي، ابنة الكاتب الكبير خيري شلبي، التي رحلت صباح اليوم، بعد معاناة مع المرض، الذي اشتدت وطأته فى الشهور الأخيرة، وأقيمت صلاة الجنازة في مسجد فاطمة الشربتلى بالتجمع الخامس بالقاهرة.



 

وكتب الدكتور حاتم حافظ، رئيس تحرير مجلة فنون، زوج الفنانة إيمان خيري على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك "إيمان راحت عند اللى خلقها، صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر فى جامع فاطمة الشربتلى بالتجمع الخامس، والدفن بمدافن القوات المسلحة بمدينة نصر، برجاء عدم ارتداء اللون الأسود"، ومرت منذ أيام قليلة ذكرى رحيل الكاتب الكبير خيرى شلبى1938- 2011 وله ثلاث أبناء ريم وزين العابدين وإيمان، ويعد أحد أبرز الكتاب المصريين فى النصف الثانى من القرن العشرين.

 

كما أنه من المعروف عن إيمان خيري انها شاركت فى بعض الأعمال الدرامية منها مسلسل الوتد والكومى أنها هى التي كانت ترافق والدها فى جولاته فى القاهرة وكانت تصف تلك الجولات بأنها الأكثر متعة على الإطلاق لأن لديه لكل شارع حكاية سواء كانت حكاية من التراث أو حكاية من موقف عاشه والدها فى هذا الشارع، ولها مشاركات فنية وثقافية متعددة.

وأسرة تحرير "بوابة روز اليوسف" تتقدم بخالص العزاء والمواساة لأهلها وأسرتها وزويها، وتدعوا لها بالرحمة وان يسكنها الله فسيح جناته يارب العالمين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز