عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الأقصر يوجه بسرعة الانتهاء من أعمال مشروع إحياء طريق الكباش

   وجه محافظ الأقصر مصطفى ألهم ، بسرعة الإنتهاء من كافة أعمال التطوير الجارية في مدينة الأقصر بما يليق بمكانتها السياحية، وذلك في إطار استعدادات استقبال الموسم السياحي الجديد، وأعمال مشروع إحياء طريق الكباش.



 

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ ،اليوم السبت، متابعة أعمال التطوير الجارية في مدينة الأقصر بما يليق بمكانتها السياحية، وذلك في إطار استعدادات استقبال الموسم السياحي الجديد، وأعمال مشروع إحياء طريق الكباش.

واستهل المحافظ جولته - حسب بيان - بتفقد ميدان الملك عبدالله بن العزيز، مكلفا بسرعة إنجاز أعمال الزراعة والتشجير والاهتمام بالمساحات الخضراء والتجميل بالمنطقة.

 

كما تفقد المحافظ أعمال التطوير الجارية بمحيط طريق الكباش من الجهتين الشرقية والغربية وطلاء المنازل والواجهات، مشددا على الالتزام بالجدول الزمني لأعمال التطوير وفقًا للخطط الموضوعة مع التنسيق الجمالي والحضاري لكافة الأعمال الإنشائية الجارية، كما تفقد المحافظ بدء أعمال الرصف للجهة الشرقية لطريق الكباش.

 

 

 

وتفقد أيضا أعمال تطوير المحيط الحيوي لطريق المطار، وأعمال الهيئة العامة للطرق والكباري الخاصة برفع كفاءة الطريق والبلدورات والأرصفة بطول طريق المطار، كما تفقد أعمال التطوير للنافورة القائمة بطريق المطار ، وإنشاء الميادين في مسار الطريق، كما تفقد المحافظ أعمال تنفيذ مشروع تبطين ترعة فرع 1 الأقصر وجنابية الكرنك الشرقية وذلك ضمن المشروع القومي لتبطين الترع.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز